رياضة

شاهد.. النصر يحتفل بذكرى ميلاد رونالدو على طريقته الخاصة

احتفل نادي النصر، اليوم الأحد 5 فبراير 2023، بعيد ميلاد اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم الفريق القادم حديثًا إلى العالمي، وذلك بعد فسخ تعاقده مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بعد خلاقه مع المدرب إريك تين هاج.

يحتفل النجم البرتغالي بعيده الـ 38، ونشر حساب “العالمي” على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” مقطع فيديو يظهر فيه اللاعب بقميص الفريق، مع تعليق: “الأفضل على الإطلاق، نتمنى لك عيد ميلاد سعيد”.

وظهر البرتغالي رونالدو في مقطع فيديو قصير يبرز لحظاته الأولى في نادي النصر، ما بين جلسات التصوير بقميصه الجديد، حيث كانت تظهر علامات الفرح.

وانضم رونالدو للنادي أواخر ديسمبر بعقد موسمين حتى عام 2025، ونجح في تسجيل الهدف الأول مع الفريق في مباراة الدوري “روشن” ضد نادي الفتح.

فيما حرص المنتخب البرتغالي على تهنئة الهداف التاريخي عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، بينما احتفل مانشستر يونايتد بأعياد ميلاد لاعبيه السابقين عبر ميزة القصص على إنستغرام.

وأمضى كريستيانو رونالدو ما يقرب من 20 عامًا في عالم الساحرة المستديرة، وذلك خلال هذه الفترة حقق عددًا من الإنجازات الفردية والألقاب الجماعية، لكي يصبح أحد الرموز في تاريخ كرة القدم.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى