رياضة

الهلال يُجدد مفاوضاته مع ميسي.. ونادي سعودي جديد يدخل الصفقة

كشفت تقارير صحفية، أن الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم نادي باريس سان جيرمان، مطلوب من قبل ناديين في المملكة العربية السعودية، مما سيجعله يعيد إشعال تنافسه مع الدولي البرتغـــالي كريستيانو رونالدو.

ووفقًا لـ “ذا صن”، أنهم على استعداد حتى لدفع مبلغ مذهل للفائز بكأس العالم حيـــث يبلغ حوالي 306 مليون جنيه إسترليني، وعقد رونالدو صفقة بقيمة 173 مليون جنيه استرليني في العام عند التوقيع مع النصر الشهر الماضي.

وفي حال موافقته سيصبح الرياضي الأعلى ربحًا في العالم، على الرغم من أن ميسي كان يمكن أن يتطلع إلى تحطيم هذا الرقم القياسي، الذي يمتلكه الآن البرتغالي كريستيانو ورونالدو بعد أن انضم رسميًا لنادي النصر.

وزعمت تقارير خلال الأسبوع الماضي، أن منافس النصر، وغريمة التقليدي نادي الهلال، على استعداد لدفع ما يصل إلى 245 مليون جنيه إسترليني في الموسم من أجل الحصول على توقيع الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وحسب ما ورد عبر “ماركا” أنه يمكن أن يُعرض عليه ما يصل إلى 306 مليون جنيه إسترليني في السنة، ويعتبر الهلال والنصر من الرياضيين منافسين كبيرين، لذا فإن انتقال ميسي إلى الهلال سيشعل من جديد تنافسه الأسطوري مع رونالدو.

وأضافت، أن والد ميسي، خورخي، قد شوهد في المملكة العربية السعودية، حيث سينتهي عقد ليوينل مع باريس سان جيرمان في نهاية الموسم، ومع ذلك، هناك اقتراحـات بأن لديه “اتفاق شفهي” مع أبطال دوري الدرجة الأولى الفرنسي لتمديد إقامته إلى ما بعد الصيف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى