رياضة

الاتحاد يُجهز مفاجأة قوية للنصر قبل الكلاسيكو

 

يستعد الفريق الأول كلرة القدم بنادي الاتحاد لمواجهة النصر يوم الخميس المقبل في نصف نهائي كأس السوبر السعودي في شكله الجديد.

ويبحث محبي وعشاق العميد، عن أحداث أخبار الفريق، حيث كشفت تقارير صحفية، عن كواليس تدريبات الفريث في إطار الاستعداد لمواجهة الكلاسيكو ضد نادي النصر.

ومن المقرر، أن تقام مباراة الاتحاد ضد النصر في نصف نهائي كأس السوبر السعودي يوم الخميس المقبل الموافق 26 يناير 2023، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والثامنة بتوقيت مصر.
استعادة خدمات لاعبيه

ووفقًا لـ “صحيفة الرياض”، أن الجهاز الطبي لنادي الاتحاد، سمح لـ “العبود”، بالمشاركة في التدريبات الجماعية، وذلك بعد إصابته ضد الفيحاء في الدوري، حيث لم يتمكن من استكمال المباراة وخرج للإصابة.

فيما واصل اللاعب عبد العزيز البيشي برنامجه التأهيلي، ومن المقرر، أن يخضع لاختـــبارات لياقية طبية، كما أن خضع رومارينيو خضع ايضًا لتمارين لياقية خاصة، وذلك من أجل التحضير لمواجهة النصر.

وسيطير الاتحاد إلى مدينة الرياض، يوم غدًا “الثلاثاء”، من أجل الاستعداد لمباراة نصف نهائي كأس السوبر ضد النصر، والفائز سيتأهل لملاقاة الفائز من مواجهة الهلال والفيحاء، على أن يقام النهائي يوم الأحد على ملعب الملك فهد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى