رياضة

التشكيل المتوقع لمباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان.

يقابل النصر والهلال فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بمجموعة مُدججة من النــجوم، التي اختارها الاتحاد السعودي لكرة القدم استعدادًا لـ “مباراة ودية” بين الفريقين، ضمن كأس موسم الرياض.

موعد المباراة والقناة الناقلة

ومن المقرر، أن تقام مباراة نجوم الهلال والنصر ضد نظيره نادي باريس سان جيرمان في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية الســـعودية، والسابعة بتوقيت العاصــمة المـــصرية القاهرة.

ويستضف ملعب الملك فهد، مباراة الهلال والنصرضد نادي باريس سان جيرمان، وينقل اللقاء عبر شاشة قناة ssc، الناقل الحصري داخل المــملكة العربية السعودية، فضلًا عن فضائية بين سبورتس المفتوحة.

آل الشيخ يُسلم الشارة

وقام المستشار تركي آل الشيخ بتسليم شارة القيادة إلى البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، حيث يرغب في أن يكون الدون هو قائد نجوم العالمي والهلال ضد باريس سان جيرمان الليلة.

وانضم رونالدو إلى النصر قبل أيام، وتعد هذه هي مواجهته الأولى منذ قدومه إلى المملكة العربية السعودية، حيث وقع مع العالمي عقدًا لمدة موسمين ونصف، مقابل 200 مليون يورو في الموسم الواحد.

المواجهة الأخيرة بين الثنائي

ومن المتوقع أن تكون مباراة باريس سان جيرمان ضد رونالدو هي المواحهة الأخيرة بين الثنائي العالمي ليوينل ميسي وغريمه البرتغالي كريستيانو، خاصة بعد أن قرر الدون أن يخوض تجربة جديدة في الشرق الأوسط.

التشكيل المتوقع لـ “نجوم الهلال والنصر”

حراسة المرمى: محمد العويس
في خط الدفــاع: سلطان الغنام – على البليهي- جانج هيون سو- سعود عبدالحميد
في خط الوسط: لويس جوستافو- محمد كنو – ماتيوس بيريرا- أندرسون تاليسكا- أندريه كاريو
في خط الهجوم: كريستيانو رونالدو.

التشكيل المتوقع لـ “باريس سان جيرمان”

حراسة المرمى : دوناروما
في خط الدفــاع: أشرف حكيمي ، يرجيو راموس ، ماركينوس ، بيرنات
في خط الوسط : فيتنيا ، دانيلو، فابيان
في خط الهجوم : نيمار ، ليونيل ميسى ، كليان مبابي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى