المحلية

وفد من علماء وقضاة لبنان يزورون جناح الشؤون الإسلامية بمعرض الكتاب بجده .

زار وفد من المفتين والعلماء والقضاة بجمهورية لبنان يتقدمهم سماحة قاضي طرابلس وعكار الشيخ أحمد بشير الرفاعي، جناح وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد المشارك بمعرض الكتاب الدولي بجده في دورته الثالثة ، الذي تتواصل فعالياته، على أرض المعارض بمحافظة جده، تحت شعار “الكتاب حضارة”.
واستهل الوفد الزيارة بجولة على الجناح، حيث استمعوا من المشرفين على الجناح, إلى شرح موجز عن الجناح ومكوناته، وأبرز الخدمات التي يقدمها لرواد المعرض من مختلف شرائح المجتمع .
وأعرب الوفد, عن سعادتهم الغامرة بزيارة معرض الكتاب، وتشرفهم بزيارة جناح وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الذي يجسد رسالة المملكة في خدمة العمل الإسلامي في نشر ثقافة الإسلام المعتدل، مؤكدين أن الجناح بما يحتويه من معروضات، وبما يقدم من خدمات يُعد جناحاً متميزًا .
وفي ختام الزيارة, تسلم رئيس الوفد القاضي أحمد الرفاعي هدية وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد المتمثلة بعدد مميز من إصداراتها القيمة الثرية التي تطبعها وكالة الوزارة للمطبوعات والبحث العلمي . يذكر أن جناح الشؤون الإسلامية تميز هذا العام بتنوع الخدمات التي يقدمها لرواد المعرض من مختلف شرائح المجتمع، كما حظي بزيارة أكثر من 30ألف زائر وزائرة ، وتوزيع أكثر من 40 ألف مطبوعة، وإصدارات علمية لمختلف العلوم الشرعية، وبأكثر من 45 لغة عالمية، إضافة إلى تمكين رواد الجناح من تحميل (3000) مادة علمية من خلال المكتبة الإلكترونية ،إضافة إلى الخدمات الإلكترونية الأخرى .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى