رياضة

غداً.. منتخب البحرين يلتقي نظيره الكويتي في ختام الدور الأول لـ”خليجي 25″

يلتقي منتخبا البحرين والكويت، مساء غد في ختام منافسات الدور الأول للمجموعة الثانية في بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم “خليجي 25” المقامة حاليا منافساتها بمدينة البصرة العراقية.
تقام المباراة على استاد البصرة الدولي.
وتعد هذه المرة الأولى التي يخوض في المنتخبين مباراة لهما على استاد البصرة الدولي، حيث أقيمت المباراة السابقة على استاد الميناء.
ويخوض منتخب البحرين هذه المواجهة وهو يحمل في جعبته 6 نقاط، وبات على بعد خطوة من التأهل للدور نصف النهائي، حيث يكفيه الفوز او التعادل بأي نتيجة، في حين سيكون على المنتخب الكويتي (3 نقاط) تحقيق الفوز وترقب نتيجة المباراة الأخرى لتحديد مصيره من التأهل.
و أكد البرتغالي هيلو سوزا، مدرب المنتخب البحريني، ان فوز المنتخب على نظيره الكويتي يضمن له التأهل لنصف النهائي، وهو الهدف الذي يسعى إليه حاليا.
وقال: “فوزنا في المباراتين السابقتين لم يضمن لنا التأهل، فالبطولة صعبة، والجميع يسعى إلى تحقيق الفوز والتقدم فيها”.
وأشار إلى انه يعتمد على قائمة تضم 23 لاعبا، وجميعهم بالنسبة له أساسيين، خاصة في مشوار بطولة مثل كأس الخليج العربي، والمنتخب سيكون في حاجة لجميع اللاعبين.
وعلى الجانب الأخر، أكد البرتغالي روي بينتو، مدرب المنتخب الكويتي، احترامه لكل المنتخبات المشاركة في “خليجي 25” لكنه يحاول التركيز فقط على فريقه وتحقيق أهدافه.
واعتبر أن أداء فريقه يتطور من مباراة إلى أخرى ويقدم أداء تصاعديا، وهو المطلوب منه في مواجهة المنتخب البحريني غداً وأشار إلى انه طلب من اللاعبين الاستمتاع باللعب.
ويدير المباراة طاقم تحكيم روماني بقيادة ستيفان كوفاش، وسيكون العماني احمد الكاف حكما رابعا، وحكمي تقنية الفيديو “فار” الفرنسي بيرنارد جيرمي والصيني فيو ميونج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى