المحلية

مُشاركة رونالدو مع البرتغال أول ملفات مارتينيز في ولايته الجديدة

لم يصل روبرتو مارتينيز بعد إلى مكتبه الجديد للمنتخب البرتغالي، لكن لديه الكثير من العمل للقيام به، حيث تركت نهاية عهد فرناندو سانتوس أمامه العديد من القضايا العالقة وسيتــعين على مدرب بلجيكا السابق حلها قبل أول ظهور رسمي له مع البرتغال.

ومن المقرر، أن يكون أول ظهور رسمي له مع البرتغال في يوم 23 مارس ضد ليختنشتاين، وبالتالي ستكون مهمته الأكبر هو تحديد الدور الذي سيلعبه البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

إدارة نهاية مسيرة رونالدو

إنها القضية الأولى والأكبر التي سيتعين على روبرتو مارتينيز مواجهتها، ويبدو أنه من الصعب على كريستيانو رونالدو الوصول إلى كأس العالم 2026، ولكنه قد يكون في يورو 2024، ومع ذلك، فإن وداعه لقطر 2022 يلمح أيضًا إلى نهاية محتملة.

ومن المتوقع أن تكون نهاية حقبة رونالدو في منتخب بلاده من تلقاء نفسه، أو بقرار من المدرب نفسه، وحقيقة أن كريستيانو قد اتخذ خطوة جانبًا بالانضمام إلى النصر ومغادرة أوروبا من شأنه أن يسهل مثل هذا الانتقال.

ومع ذلك، على الرغم من اللعب في دوري أقل تنافسية، لا يبدو من السهل على الهداف التاريخي في كرة القدم الدولية التخلي عن تحطيم الأرقام القياسية، وبالتالي سيحاول أن يكون أبرز اللاعبين في منتخب البرتغال.

ويسعى لاعبو النصر إلى مساعدة رونالدو من أجل استعادة مستواه المعهود والصعود بالعالمي إلى منصات التتويج، وبالتالي يتعين على الدون أن يُساعد نفسه ويظهر بمستوى جيد جدًا من أجل العودة للصفوف المنتخب البرتغالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى