المجتمع

جمعية رحماء لرعاية المسنين بالاحساء تكرم البارين بوالديهم

الاحساء ـ حسين الحبيب

برعاية المهندس صالح بن عبدالهادي البقشي كرمت جمعية رحماء لرعاية المسنين بالاحساء البارين بوالديهم وذلك يوم الاحد ٨-٦-١٤٤٤هـ الموافق ١-١-٢٠٢٣م بحضور عدد من الشخصيات والسادة العلماء والمشايخ ورجال المال والاعمال وعدد من رجال المجتمع والاعلام في مجلس الحاج المهندس صالح البقشي في احتفالية بدأت بآيات من الذكر الحكيم رتلها الاستاذ عيسى العبدالكريم ثم القى مقدم الحفل الاستاذ محمد الخلف كلمة رحب فيها بالجميع ومتمنياً التوفيق لكل الجهود .

ومن ثم كلمة للشيخ عبدالهادي العليو اشاد فيها بالحضور وبتكريم البارين بوالديهم مثمناً كل الجهود ومتمنياً التوفيق للجميع .

ثم القى رئيس الجمعية المهندس يوسف الشقاقيق كلمة رحب فيها بالجميع مشيداً بكل الجهود التي تقدم للبارين بالوالدين .

ثم القى الراعي الرسمي للحفل المهندس صالح البقشي كلمة رحب فيها بالحضور واشاد بالجهود وبكل الاعمال التي تفيد المجتمع متمنياً التوفيق للجميع.

من جهته رحب المدير التنفيذي العام لجمعية رحماء لرعاية المسنين بالأحساء الاستاذ محمد العبود بالحضور مشيداً بالجهود التي تبذل من اجل تكريم البارين بوالديهم ومتمنياً التوفيق للجميع والذين يحرصون على فعل الخير .

وفي الختام تم تكريم البارين بالوالدين حيث قدمت لهم الهدايا والدروع التذكارية ثم قدم المهندس صالح البقشي الشكر والتقدير للحضور ولكل من ساهم وعمل في هذا التكريم و لإختيارهم منزله لأقامة حفل التكريم لرد الجميل والعرفان لكل من يستاهل مثل هذ التكريم .

وقدم المهندس البقشي الشكر والتقدير للاستاذ محمد العبود المدير التنفيذي لجمعية رحماء لرعاية المسنين بالاحساء ولمنسوبي الجمعية ولكل من عمل وساهم في تكريم البارين بوالديهم ولكل من يسعى لاعمال الخير متمنياً التوفيق للجميع

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى