رياضة

مليونا ريال مبيعات 5000 قميص لرونالدو

عد إعلان نادي النصر التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، تقاطرت الجماهير على متجر النادي لاقتناء قميص النجم الدولي، الذي يحمل الرقم 7، حيث تم توفيره اليوم.

ولم يقتصر الإقبال على الجماهير السعودية، إذ وجدت جماهير عربية، آسيوية، وأوروبية من محبي اللاعب الحائز الكرة الذهبية خمس مرات، حيث لم تطلب الجماهير أي رقم أو اسم غير رونالدو في المتجر عدا شخص واحد طلب اسم اللاعب عبد الرحمن غريب لطباعة تشيرته.

وكان نادي النصر قد أعلن البارحة الأولى التوقيع رسميا مع اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو بعقد يمتد حتى 2025، بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي الشهر الماضي، وقال: “وقع مسلي آل معمر رئيس النادي عقدا مع رونالدو لمدة موسمين، حيث سيرتدي الرقم 7 وتمت مراسم التوقيع في العاصمة الإسبانية مدريد”. وقال رونالدو بعد التوقيع: “متشوق لتجربة دوري جديد في دولة مختلفة، أنا متحمس لرؤية دوري مختلف”.

وباع متجر النصر في الرياض اليوم أكثر من خمسة آلاف تيشيرت يحمل اسم اللاعب ورقم 7 مقابل 300 ريال سعر القميص، إضافة إلى 115 ريالا لكتابة الرقم والاسم رونالدو، حيث بلغت العوائد نحو مليوني ريال، بعد نفاد جميع القمصان.

وطغت أجواء حماسية واحتفالية حول متجر النادي، حيث تبادل المشجعون التهاني والأمنيات بتحقيق الألقاب، حيث كان آخر مرة حقق النصر فيها لقب الدوري عام 2019.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى