عالم السفر والسياحة

دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي تختتم بنجاح “الجولة الترويجية الخليجية لحملة حياكم في أبوظبي 2022” في السعودية والكويت

اختتمت دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي بنجاح الأسبوع الماضي “الجولة الترويجية الخليجية لحملة حياكم في أبوظبي 2022” في الرياض وجدة والدمام والكويت، بمشاركة 17 من شركاء الدائرة، بما في ذلك الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، وميرال، الشريك المسؤول عن العمليات التجارية والترويجية الدولية لجزيرتي ياس والسعديات. واستعرض الشركاء سوياً كيف يمكن للعائلات والأصدقاء والشباب على اختلاف اهتماماتهم في دول مجلس التعاون الخليجي الاستمتاع بمجموعة متنوعة من التجارب الاستثنائية الملهمة ومعالم الجذب السياحية في الإمارة في موسم الشتاء.

انطلقت الجولة الترويجية في 19 ديسمبر وكانت أولى محطاتها في المملكة العربية السعودية، التي تعد من أكبر خمسة أسواق رئيسية للزوار إلى أبوظبي، فيما كانت المحطة الأخيرة للجولة في الكويت. وشهدت الجولة عقد العديد من اللقاءات الفردية والعروض التقديمية والمناقشات الجماعية، حيث التقت الدائرة والوفد المرافق لها مع حوالي 600 من الجهات والوكالات العاملة والمعنية بقطاع السفر والسياحة حيث استعرضوا حملة الوجهة الجديدة “حياكم في أبوظبي: اكتشفها على طريقتك”، بالإضافة إلى تسليط الضوء على أجندة فعاليات أبوظبي الحافلة بالتجارب والأنشطة المشوقة والتي تواصل استضافة مجموعة رائعة من الفعاليات الرياضية، والترفيهية العائلية، والثقافية، والموسيقية.

وقال عبد الله يوسف، مدير تطوير سوق السفر في دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي: “لقد كان من دواعي سروري أن ألتقي بشركائنا في قطاع السفر والسياحة في المملكة العربية السعودية والكويت، ومشاركتهم وتعريفهم بأفضل ما تقدمه أبوظبي من تجارب ملهمة ومعالم سياحية مذهلة في العام الجديد. لا تزال منطقة دول مجلس التعاون الخليجي واحدة من أكبر أسواقنا الرئيسية للسياحة الترفيهية في أبوظبي. ونسعى من خلال هذه الجولة الترويجية إلى تأكيد دعمنا لشركائنا من الجهات العاملة والمعنية بقطاع السياحة، وتسليط الضوء على أبرز المقومات السياحية التي تحظى بها وجهتنا، وتقديم حملتنا الترويجية الجديدة، التي من شأنها أن تلهم وتستقطب المزيد من الزوار إلى أبوظبي لقضاء عطلة لا تُنسى”.

وسلطت الجولة الضوء على التجارب الترفيهية العائلية في الإمارة، بما في ذلك جزيرة ياس، التي تحتضن عدداً من المدن الترفيهية العالمية الحائزة على جوائز مثل “عالم فيراري أبوظبي”، أول مدينة ترفيهية مغطاة تحمل علامة فيراري، و”ياس ووترورلد” و”عالم وارنر براذرز أبوظبي”، بالإضافة إلى تسليط الضوء على الوجهات الترفيهية، مثل ياس باي وممشى السعديات الذي يوفر مزيجاً من تجارب تناول الطعام في الهواء الطلق. وتعرف شركاء السفر في السعودية والكويت كذلك على مشروع القناة، الوجهة الاستثنائية لتجارب المطاعم والترفيه على الواجهة المائية في أبوظبي والذي يحتضن حوض الأحياء المائية “ناشونال اكواريوم” الأكبر من نوعه في منطقة الشرق الأوسط، ومجمع بكسول للألعاب، الوجهة المتكاملة للألعاب الإلكترونية في أبوظبي.

وبالإضافة إلى استعراض التجارب الغنية التي يمكن لسكان دول مجلس التعاون الخليجي الاستمتاع بها من خلال رحلة لا تستغرق سوى ساعتين، أتاحت الجولة الترويجية أيضاً للحاضرين فرصة الفوز بقسائم إقامات في الفنادق ورحلات طيران إلى أبوظبي من خلال مشاركتهم في السحوبات والألعاب التفاعلية الموجودة. كما تم توزيع هدايا على جميع الحاضرين تحمل شعار الحملة “حياكم في أبوظبي: اكتشفها على طريقتك”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى