رياضة

بعد رونالدو.. النصر يفتح باب التفاوض مع سيرجيو راموس

بينما ينتظر نادي النصر وصول كريستيانو رونالدو مع بداية فترة الانتقالات الشتوية لحسم الصفقة بصورة نهائية، يسعى مسئؤلي نادي النصر في ليكون هناك مشروع داخل الفريق يجمع كوكبة من أفضل لاعبي كرة القدم، حيث تشير التقارير أن النصر في مفاوضات متقدمة مع رونالدو، ويسعى حاليا في إقناع سيرجو رامو باللعب داخل صفوف النصر في الموسم المقبل، عقب نهاية عقده مع فريقه الحالي باريس سان جيرمان.

ووفقا لصحيفة “ماركا” الإسبانية،فإن نادي النصر يسعون للتعاقد مع سيرجيو راموس مدافع باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث هناك حديث عن رحلة سريعة من قبل رئيس نادي النصر والمدير الرياضي للمضي قدما في تنفيذ عدة مشاريع مختلفة، بما فيها تقديم عرض للمدافع الإسباني واللعب داخل صفوف نادي النصر.

تبدو المهمة معقدة، لكن النصر لا يستبعد أي شيء، وضمن راموس مركز أساسي في باريس سان جيرمان هذا الموسم (كان في التشكيلة الأساسية ضد ستراسبورغ) وفي رأسه يستمر في الفريق، كما أن عقده ينتهي مع النادي الفرنسي في 30 يونيو.

سيرجيو راموس يسعى لتحقيق الفوز بدوري الأبطال مع باريس سان جيرمان والعودة للمنتخب الإسباني ، وهو ما لم يتخل عنه. بعد عام من الغياب بسبب الإصابات، يبدو الآن أنه وجد مكانه المثالي إلى جانب كيليان مبابي وأشرف حكيمي.

وتبدو الأولوية لنادي النصر في الوقت الحالي للتعاقد مع رونالدو، ومن بعدها يتم التفكير في التعاقد مع نجوم على مستوى عالٍ خلال الفترة المقبلة، وقام النادي السعودي بتسريح ثلاثة لاعبين .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى