المحلية

“صحة الرياض” تؤكد جاهزيتها للتعامل مع الحالة المطرية

بالتعاون مع كافة الجهات الصحية

أكدت “صحة الرياض” جاهزيتها للتعامل مع الحالة المطرية التي تشهدها المنطقة خلال هذه الايام ، وذلك بناء على التقارير الواردة من المركز الوطني للارصاد .
جاء ذلك خلال اجتماع مركز الطوارئ والكوراث والازمات الصحية بمنطقة الرياض ، والذي عقد برئاسة مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور حسن بن علي الشهراني اليوم الخميس .
وأكد مساعد المدير العام للطوارئ والكوراث والازمات الصحية في “صحة الرياض” جاهزية المرافق الصحية في المنطقة للتعامل مع الحالة المطرية التي ستشهدها المنطقة خلال هذه الايام من خلال رفع الجاهزية والتأهب وتفعيل خطط الطوارئ والازمات والكوراث الصحية .
مشيرا إلى أن المركز يراقب تطورات الحالة أولا بأول، مستفيدا من إمكانياته التقنية والفنية والكوادر البشرية المؤهلة بالتنسيق مع الجهات المعنية للتعامل ميدانيا مع الحالة المطرية .
وأضاف: “عقدنا اجتماعا مع الإدارات للوقوف على جاهزية المركز واستعداداته لمتابعة المرافق الصحية خلال الحالة الجوية التي أعُلن عنها مؤخرا .
وأوضح أن المركز يرصد ويتابع بشكل مستمر من خلال أنظمة متقدمة نماذج تعطي مؤشرات ذات دقة عالية لاتخاذ التدابير اللازمة ، واتخاذ القرار ، والتدخل في حال وقوع خلل أو قصور في تقديم الخدمة للمستفيدين .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى