المحلية

“أمير تبوك”: الميزانية التاريخية وافقت ذكرى البيعة.. هنيئاً لأبناء المملكة

قال أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز، إن ذكرى البيعة الثالثة لرجل الخير والحزم والعزم، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ملكاً للمملكة العربية السعودية، يوم عظيم للمملكة والمواطنين.

وأضاف الأمير فهد بن سلطان: قبل يومين شهدنا إعلان خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- عن أكبر ميزانية في تاريخ المملكة، والتي حملت الشيء الكثير، مما يجعل المواطن السعودي ينظر إلى حاضره ومستقبله بتفاؤل كبير، لافتاً إلى أن أرقام الميزانية دليل على ذلك.

وتابع: نحن في هذه البلاد نشعر دائماً بأن الفضل لله سبحانه وتعالى قبل كل شيء، ثم للقيادة الحكيمة وما الرؤية التي تبنتها المملكة 2030 والتي رعاها بكل إخلاص وجدية وعمل دؤوب صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، والتي بدأنا الآن نجني ثمارها، وما ميزانية الخير التي صدرت مؤخراً إلا دليل على نجاح وقوة وصلابة هذه الرؤية، فهنيئا لنا كسعوديين.

ودعا الأمير فهد بن سلطان الله العلي القدير أن يطيل بعمر خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده، وأن يحفظ هذه البلاد وأهلها وأن تكون دائماً هي الملاذ لكل من يريد الخير والأمن والاستقرار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى