رياضة

نجم البرازيل يثير الجدل ويوجه رسالة قوية لـ “ميسي”

مع استمرار إصابة البرازيل بجرح كبير بسبب خروجها المفاجئ من كأس العالم على يد كرواتيـا، فإن قلة من البرازيليين ستتأخر عن الأرجنتين في الدور قبل النهائي، ومع ذلك، سيكون اللاعب الدولي السابق ريفالدو.

كان من الممكن أن تواجه البرازيل الأرجنتين ليلة الثلاثاء بدلاً من كرواتيا في ضربة قاسية لكرة القدم البرازيلية، ويأمل الكثير في البلاد، بما في ذلك رونالدو العظيم، ألا تمضي الأرجنتين طوال الطريق.

ومع ذلك، فقد شارك ريفالدو رسالة عبر فيها عن دعمه للأرجنتين، وتحديداً ليونيل ميسي، بعد أن لم تعد بلاده في الخلاف، حيث تتضمن السيرة الذاتية لريفالدو الفائز بكأس العالم قائمة طويلة من الأندية، لكن الفريق الذي جعله موطنًا لأطول فترة كان برشلونة.

ولعب المهاجم خمسة مواسم في كامب نو بعد انضمامه من ديبورتيفو لاكورونيا قبل الانتقال إلى ميلان، لم يتطابق ريفالدو مع ميسي في فريق البلوجرانا الأول ، لكنه ربما كان على دراية بموهبته على أي حال، يعتقد أن الأرجنتيني يستحق أن يكون بطل العالم.

وكتب ريفالدو على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة به: “الآن ليس لدينا البرازيل أو نيمار في النهائي، لذلك أنا ذاهب مع الأرجنتين، لا توجد كلمات لك يا ليو ميسي، أنت تستحق أن تكون بطلاً للعالم”.

وأضاف: “الله أعلم كل شيء وسيتوجك يوم الأحد، فأنت تستحق هذا اللقب من أجل الشخص الذي أنت عليه وكرة القدم الرائعة التي لعبتها دائمًا”، في حين أن رسالة ريفالدو من المتوقع أن تسبب جدلاً في البرازيل.

وتعتبر الأرجنتين منافسًا كبيرًا وسيخشى الكثير من البرازيليين احتمال فوز الأرجــــنتين، يذكر أن ميسي والأرجنتين فازا بكأس أمريكا 2021 ، بفوزهما على البرازيل في منزلهما، ملعب ماراكانا الشهير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى