رياضة

نجم كرواتيا يُهاجم حكم مباراة الأرجنتين: كارثة.. أسوأ ما عرفت في حياتي

لم يتردد النجم الكرواتي لوكا مودريتش في الهدوء الذي خسره فريقه أمام الأرجنتين بنتيجة 3-0 في نصف نهائي مونديال قطر ولم يتردد في إظهار غضبه على إدارة المحكم الإيطالي دانييلي أورساتو.

وكان الغضب في المقام الأول بسبب ركلة الجزاء التي أعطاها لصالح الأرجنتين والتي سمحت لليونيل ميسي بافتتاح التسجيل، وحكم على دومينيك ليفاكوفيتش بارتكاب خطأ على جوليان ألفاريز في منطقة الجزاء في الشوط الأول لكن الكروات لم يوافقوا.

وقال مودريتش للصحفيين عقب المباراة “إنها لحظة مهمة في المباراة، فهو لا يمنحنا ركلة ركنية ويمنحهم ركلة جزاء، وهو ما لا أعتقد أنه كان كذلك، لأنه يسدد ويصطدم بحارسنا، لا أصدق أنه أعطى ركلة الجزاء، هذا يغير اللعبة”.

وأضاف: “لم أتحدث أبدًا عن الحكام، لكن اليوم من المستحيل عدم التحدث، إنه من أسوأ ما أعرفه، ليس فقط في مباراة اليوم، لقد حكمني عدة مرات ولم أتذكره جيدًا إنه كارثة”.

بالنظر إلى أن مودريتش يبلغ الآن من العمر 37 عامًا ، فهناك الكثير من التكهنات بأن هذا ربما كان مشاركته الأخيرة مع المنتخب الكرواتي، وقال لاعب الوسط: “آخر مباراة لي مع المـــنتخب الوطني؟ لا أعلم ، سنرى، هذا ليس الوقت المناسب للحديث عن هذا”.

وأكمل: “هناك ميدالية برونزية على المحك وعلينا أن نكون مستعدين”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى