المحلية

غرفة بيشة ترفع التهاني لأمير عسير بمناسبة نجاح منتدى الاستثمار

 

رفع رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بمحافظة بيشة «صالح بن محمد الوتيد» باسمه ونيابةً عن أعضاء مجلس إدارة الغرفة، التهاني إلى صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز، أمير منطقة عسير، رئيس هيئة تطوير المنطقة، بمناسبة نجاح منتدى عسير للاستثمار.

وأشاد رئيس الغرفة بأهداف المنتدى التي تسعى إلى التعريف بالفرص الاستثمارية الواعدة في منطقة عسير والممكنات الاقتصادية التي تقدمها مختلف الجهات الحكومة لتسهيل مساهمة القطاع الخاص في ازدهار المنطقة، إضافة إلى السعي إلى تحسين منظومة الاستثمار بالمنطقة.

من جهةٍ أخرى رفع نائب رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بمحافظة بيشة «علي بن محمد آل خشيل» التهاني إلى صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز، أمير منطقة عسير، رئيس هيئة تطوير المنطقة، بمناسبة نجاح منتدى عسير للاستثمار.

وأشار إلى أن هذه الجهود تأتي ضمن حرص أمير المنطقة على جذب الاستثمارات في جميع القطاعات للمساهمة في تحقيق أهداف استراتيجية تطوير عسير، وتوسيع نطاق الاستثمار ليشمل جميع محافظات المنطقة، مضيفا بأن جناح الغرفة المشارك في المنتدى استعرض عدد من الفرص الاستثمارية في بيشة .

فيما أكد الأمين العام للغرفة «محمد بن إبراهيم آل مشوط» أن مشاركة الغرفة اشتملت على عرض لأعمال الغرفة وخدماتها التي تقدمها للمشتركين والمستثمرين من رجال وسيدات الأعمال.

وكانت غرفة بيشة قد شاركت بجناح خاص في منتدى عسير للاستثمار يهدف إلى التعريف بالفرص الاستثمارية والخدمات والممكنات الداعمة للاستثمار في عسير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى