المحلية

“ريما بنت بندر” ترعى “كرنفال العائلة” بملاعب الصالات الخضراء.. غداً

ترعى وكيل الهيئة العامة للرياضة للتخطيط والتطوير، الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان، كرنفالَ العائلة “set go” في ملاعب الصالات الخضراء، عصر غد الخميس.

ويستمر المهرجان من الساعة الرابعة عصراً حتى الحادية عشرة مساء خلال الفترة من 21- 23 ديسمبر، وهي منافسات حماسية تعتمد على القدرة الذهنية والتفاعل وسرعة ردة الفعل، إضافة إلى ألعاب حماسية ونشاطات عملاقة متنوعة للأسرة والطفل.

ويقام الكرنفال المبهر بتنظيم من الاتحاد السعودي للرياضات المجتمعية، بالتعاون مع اتحاد الألعاب الذهنية، واتحاد ذوي الاحتياجات الخاصة، والفعاليات موجهة لجميع شرائح المجتمع، وتحمل العديد من المفاجآت في الألعاب؛ منها بطولة كرة القدم السنية، والمتاهات، ومنطقة شاشات “البلايستيشن” الضخمة أمام الجمهور، وركن لعبة البلوت الشهيرة، وفعالية المحاكاة والواقع المعزز، ومباريات في كرة القدم لطلاب وطالبات المدارس، إضافة إلى ألعاب مثيرة تعتمد على المهارات الجماعية للفريق.. ويتفاءل المنظمون هناك بقضاء أيام ممتعة للأسرة والشباب والفتيات.

وتهدف فكرة “set go” إلى تعزيز وتقوية الترابط العائلي؛ حيث سيجتمع كل أفراد الأسرة وأصدقاؤهم في أجواء حماسية مسلية، ونشاطات رياضية تنافسية مثيرة، ومن المنتظر انطلاق “الكرنفال” إلى بقية مناطق المملكة فور ختامه في مدينة الرياض السبت المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى