منوعات

قنوات SSC تحصد عدة جوائز في مجال الصوتيات

فازت قنوات SSC مؤخرا بثلاث جوائز في مجال الصوتيات ، فقد حصل مشروع The Sound of SSC ، الذي يمثل ابتكارًا رائعًا في مجاله ، على جائزة ISA WINNER 2002 في الفئة: العلامة التجارية الصوتية. وفازت أيضًا بجائزة LBB 2022 للموسيقى والصوت في فئة “أفضل تكوين أصلي في الهوية” وأخيراً فازت بجائزة Red Dot 2022.
وقد أتى ذلك بعد الشراكة مع وزارة الرياضة في المملكة العربية السعودية ووكالة التصميم WORKS -Unmute اللذين قاموا بإنشاء هوية تجارية صوتية جديدة لشركة SSC (شركة الرياضة السعودية).
وتجدر الإشارة إلى أنه تم إطلاق عدة قنوات رياضية خلال عام 2021 تركز على كرة القدم ورياضة السيارات والرياضات المتعددة والرياضات التراثية وكلها مرتبطة يبعضها البعض بهوية صوتية مميزة.
وتتطلب الهوية الصوتية الجديدة لـ SSC صوتًا معاصرًا يجذب أقل من 30 عامًا (70 ٪ من السكان) وبعمق إبداعي لتحمل اختبار الزمن.
وقال مدير العلامة التجارية في SSC بهذة المناسبة Mark Lucas: إن SSC فخورة وفخور بأن “Sound of SSC” – هويتنا الصوتية – قد فازت بهذه الجائزة المرموقة مع أصدقائنا في Unmute. ومنذ بداية SSC ونحن نحاول باستمرار تحسين جودة البرامج والعلامة التجارية نفسها وهذا مؤشر على أننا نسير في الاتجاه الصحيح وسنستخدمه كحافز لمواصلة العمل على جميع الجهات.

لمشاهدة العمل
https://www.unmute.net/ssc

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى