رياضة

رونالدو كتب النهاية مع مانشيستر يونايتد

رونالدو كتب النهاية مع مانشيستر يونايتد كتب كريستيانو رونالدو السطر الأخير في علاقته مع ناديه الحالي مانشيستر يونايتد، بعد الحوار الناري، الذي أجراه مع صحيفة “THe SUN” الإنجليزية، الذي سدد من خلاله طلقاته في كل اتجاه، ولم يستثن أحدًا في النادي الإنجليزي.

ونال الهولندي تين هاج المدير الفني لمانشيستر يونايتد الجانب الأكبر من الهجوم، حيث أعلن قائد منتخب البرتغال صراحة، أنه لا يحترم تين هاج، لأنه لا يحترمه، كما أن مسؤولي النادي أجبروه على الرحيل عبر ثلاث شخصيات من الإدارة.

وتابع رونالدو “لقد شعرت بالخيانة وأضاف “على الناس أن تعرف الحقيقة نعم شعرت بالخيانة وشعرت أن بعض الأشخاص لا يريدونني هنا ليس فقط هذا العام بل في العام الماضي أيضا”.

وقال رونالدو صراحة عن مدربه تين هاج “أنا لا أحترمه لأنه لا يُظهر احتراما لي، وإذا لم تُظهر احتراما لي، لن أحمل أي احترام لك”.

وانتقد اللاعب البرتغالي تعيين المدرب الألماني السابق ليونايتد، رالف راغنك، قائلا: “إذا لم تكن مدربا فكيف يمكن أن تقود مانشيستر يونايتد؟ لم أسمع به في حياتي”.

وعن الإدارة قال رونالدو “لم يتغير شيء في الفريق منذ رحيل السير أليكس فيرجيسون، فعندما قررت الانضمام إلى مانشيستر يونايتد تبعت قلبي، وقال السير أليكس فيرجيسون لي: من المستحيل أن تأتي إلى مانشيستر سيتي، فأجبت: حسنا أيها القائد”.

يذكر أن رونالدو كان قد لعب معظم مباريات فريقه هذا الموسم وقد أثار جدلا كبيرا بعد أن رفض النزول كبديل في الدقائق الأخيرة لمباراة توتنهام في الدوري الإنجليزي وأعلن عن رغبته في الرحيل عن النادي الصيف الماضي.

وارتبط اسم رونالدو خلال الصيف الماضي، بتقارير أكدت انتقاله من مانشيستر يونايتد، لرغبته في اللعب بدوري أبطال أوروبا، لكنه استمر في النهاية مع مانشيستر يونايتد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى