المحلية

بأمر ملكي.. التمديد لأمير الجوف لـ 4 سنوات

رفع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، الشكر والامتنان، لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين بمناسبة صدور الأمر الملكي بتمديد خدمته أميرًا لمنطقة الجوف لمدة أربع سنوات.

وأعرب عن اعتزازه بهذه الثقة الملكية الكريمة، داعياً الله تعالى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين، وولي العهد، وأن يديم على البلاد أمنها وعزها وازدهارها .

من ناحية أخرى رأس أمير منطقة الجوف اليوم، بقاعة الاجتماعات بمكتبه بالإمارة اجتماع محافظي المحافظات بالمنطقة.ونوه سموه في مستهل الاجتماع بما تحظى به المنطقة من دعم واهتمام القيادة الرشيدة الأمر الذي أسهم في تطويرها في جميع المجالات وتحقيق تطلعات أبناء المنطقة.

وأكد أهمية العمل بكل إخلاص وتفانٍ وبروح الفريق الواحد لكل ما يخدم المنطقة في مختلف الجوانب التنموية؛ لتحقيق تطلعات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين.

وحث سمو أمير منطقة الجوف المجتمعين على ضرورة تلمس احتياجات الأهالي من مختلف المشروعات التنموية والرفع بها لسموه، والاستماع إلى ملاحظاتهم والعمل على خدمتهم.

وناقش مع المحافظين بنود الاجتماع المتعلقة بشؤون المنطقة من النواحي الأمنية والتنموية ومستوى سير عمل الأجهزة الحكومية، واتخذت حيالها عدداً من التوصيات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى