رياضة

غريب والعابد أبرز الغائبين عن الأخضر بالمونديال

حسم المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد قائمة الأخضر النهائية في كأس العالم 2022، والتي شهدت غياب العديد من النجوم، أبرزهم؛ عبدالرحمن غريب ونواف العابد.

وجاءت قائمة الأخضر في المونديالل، كالتالي؛ محمد العويس، محمد اليامي، نواف العقيدي، سلطان الغنام، محمد البريك، عبدالإله العمري، علي البليهي، عبدالله مادو، حسان تمبكتي، سعود عبدالحميد، ياسر الشهراني، محمد كنو وسلمان الفرج.

ويتواجد أيضًا؛ سالم الدوسري، عبدالإله المالكي، عبدالرحمن العبود، سامي النجعي، هتان باهبري، ناصر الدوسري، علي الحسن، رياض شراحيلي، عبدالله عطيف، صالح الشهري، فراس البريكان، هيثم عسيري وفهد المولد.

وتعرض رينارد لانتقادات من الإعلاميين والجماهير خلال الفترة الماضية، بسبب استبعاد نجم النصر، عبدالرحمن غريب من قائمة الأخضر للمعسكر الأخير، خاصة أنه أصر على الرحيل من الأهلي لضمان المشاركة بالمونديال.

كما نال انضمام نجم الشباب، نواف العابد إلى معسكر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، استحسانًا كبيرًا من الوسط الرياضي، نظرًا للمستوى المميز الذي يُقدمه مع فريقه، بجانب استبعاده مع قائمة مونديال 2018 للإصابة.

وأبدت الجماهير تعاطفها مع غياب عبدالرحمن غريب ونواف العابد عن قائمة الأخضر في كأس العالم 2022، وأكدوا عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، أن الثنائي كان يستحق التواجد في الحدث العالمي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى