عالم السفر والسياحة

كتارا للضيافة تفتتح فندق “ريكسوس الخليج الدوحة”

افتتحت كتارا للضيافة (الشركة العالمية المالكة والمطورة والمشغلة للفنادق والتي تتخذ من قطر مقرا لها ) بالشراكة مع أكور وفنادق ريكسوس، اليوم، فندق ريكسوس الخليج الدوحة /فندق الخليج/ سابقا بعد تجديده بالكامل .
ويعد هذا الفندق أول منتجع يقدم مفهوم الإقامة الشاملة كليا من فئة الخمس نجوم في الدوحة.
وقام بافتتاح المنتجع المهندس عبدالله بن حمد العطية نائب رئيس مجلس إدارة كتارا للضيافة والرئيس التنفيذي لشركة الديار القطرية، والسيد أندرو همفريز الرئيس التنفيذي بالإنابة لكتارا للضيافة، والسيد جينك أونفيردي المدير العام الإقليمي لمجموعة فنادق ريكسوس.
وعلق المهندس عبدالله بن حمد العطية بهذه المناسبة قائلا: “نشعر بفخر كبير بأن نشهد إعادة افتتاح فندق الخليج الذي جدد بالكامل بالشراكة مع فنادق ريكسوس، حيث كان فندق الخليج قبل 50 عاما أول فندق خمس نجوم في البلاد، ولعب دورا رائدا في قيادة قطاع الضيافة في قطر، ومن خلال اعتماد نهج رائد منذ البداية، ارتقى الفندق إلى أعلى درجات التميز في تطوير مشهد الضيافة والسياحة في البلاد “.
وأوضح العطية في الختام ان الهدف الرئيسي من تجديد الفندق يتمثل بالاحتفال بتراث دولة قطر واستعادة الهوية الأيقونية الأصلية للمبنى، مضيفا: “العلامة التجارية ريكسوس متجذرة في النهج العريق والأصلي للضيافة من خلال أصول التراث والتقاليد التركية، ويسعدنا أن نرحب بحسن الضيافة التركية في قطر بافتتاح أول فندق ريكسوس الخليج الدوحة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى