رياضة

عودة المصابين سلاح رينارد بمونديال 2022

يسعى المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد لتجهيز جميع لاعبي المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، قبل اختيار القائمة النهائية لكأس العالم 2022.

وأكد النقاد الرياضيون في برنامج “كورة”، أن الإصابات عرقلت استعدادات رينارد للمونديال، وعلق أحمد المصيبيح قائلًا: “متفائل بالمنتخب أمام آيسلندا، ومشتاقين لرؤية الأخضر“.

وتابع: “اللاعب الأكثر جاهزية هو الأجدر بالمشاركة، ولا يوجد لدينا النجم الذي يستحق أن ينضم؛ وهو لن يُشارك إلا في المباراة الثانية أو الثالثة، ورينارد راهن على المصابين ونتمنى أن يكسب الرهان”.

وعلق طارق كيال قائلًا: “أعتقد أن رينارد يعمل على تجهيز اللاعبين بدنيًا، وحتى الآن لم يتأكد من سيشارك أساسيًا في نهائيات كأس العالم 2022، وهذه المرحلة هي مرحلة دعم وليست مرحلة نقد”.

وفي السياق ذاته، قال عيد الثقيل: “الإصابات أثرت كثيرًا على إعداد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في معسكر أبو ظبي، ونترقب مباراة الأخضر أمام كرواتيا”.

ويواجه الأخضر منتخب آيسلندا الأول لكرة القدم، عند الساعة الثالثة مساء اليوم الأحد، على استاد محمد بن زايد، ضمن المرحلة الثالثة من برنامج الأخضر الإعدادي للمشاركة في مونديال 2022 في قطر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى