المحلية

“الدوسري” يكرم فريق عيون هجر الإعلامي نظير جهوده الإعلامية

 

كرم مدير العلاقات العامة في صحيفة الأحساء نيوز “خالد بن عبدالرحمن الدوسري” فريق عيون هجر الإعلامي التطوعي مساء أمس السبت، في مقهى “لي بون” بمدينة الهفوف، بحضور أعضاء الفريق، ورئيس نادي الأحساء الأدبي الدكتور ظافر الشهري ورجل الأعمال إياد بن قيس المبارك، ولفيف من الشعراء والإعلاميين.

ويأتي تكريم الفريق نظير جهودهم الرائعة والمبدعة في تغطية جميع مناشط ومحافل الأحساء بصفة خاصة، والمنطقة الشرقية بصفة عامة، وذلك دعماً للعمل الإعلامي في المنطقة، حيث تسلم درع التكريم قائد الفريق “عبدالله بن علي الياسين”.

وتضمن الحفل تكريم الشاعر الدكتور عبدالله بن علي الخضير بمناسبة حصوله على المركز الأول في الشعر الفصيح “شعر التفعيلة”، في جائزة الشيخ راشد بن حميد للثقافة والعلوم في دورتها التاسعة والثلاثين، في إمارة عجمان بدولة الإمارات العربية المتحدة.

كما تضمن الحفل تكريم الإعلامي عدنان الغزال والإعلامي جاسم العبود، نظير جهودهما في التغطية الصحفية لأخبار وأنشطة وفعاليات وإبراز معالم الأحساء.

وفي كلمة لقائد فريق عيون هجر الإعلامي التطوعي “عبدالله الياسين” قال فيها: باسم الفريق نشكر صاحب البادرة الإعلامي “خالد الدوسري” على هذه اللفتة الرائعة التي أبهجتنا وأدخلت السرور على أعضاء فريق عيون هجر جميعاً.

وأضاف: هذه اللقاءات والاستضافات الودية تعزز العلاقات البينية، وتعزز الصداقة بين فريق عيون هجر والمحيط الإعلامي الأكبر في الأحساء، وهذا هو ديدن الإعلاميين الحساوية، يد واحدة، تكاتف، تعاون، ألفة، تعاضد، ووفاء.

الاحتفاء بفريق عيون هجر الليلة ليس بغريب على قامة إعلامية كبيرة ممثلة في “خالد الدوسري”، وعلاقة الفريق مع هذه الشخصية منذ مدة طويلة، ونحن فريق عيون هجر نسعى جاهدين لتعزيز مثل هذه العلاقات التي تصب في خدمة الأحساء، ونعتبرها وقوداً معنوياً وزخماً قوياً ودافعية لدى فريق عيون هجر ليستمروا في العطاء لخدمة بلدهم ووطنهم.

وما يميز هذا اللقاء هذه الليلة هو تبادل الخبرات وتعزيز العلاقات، وبناء علاقات جديدة مع العديد من نشطاء وسائل التواصل الاجتماعي فيما يخدم مصلحة الجميع.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى