فن وثقافة

المسلسل House of the Dragon يكتمل بعرض OSN+ الحلقة الأخيرة

 تعرض OSN+، خدمة بث المحتوى الترفيهي المتميز الرائدة في المنطقة، اليوم الاثنين 24 أكتوبر الحلقة الأخيرة من المسلسل الدرامي الشهير House of the Dragon وأصبحت كامل حلقات المسلسل متاحة منذ اليوم على المنصة بعد طول انتظار.

وبهذه المناسبة، أقيم عرض رقمي دراماتيكي لتنانين أحاطت ببرج خليفة في دبي. وجاء هذا العرض تتويجًا لسلسلة من مقاطع الفيديو التي عرضت للتنانين التي تنفث النار وهي تنزل في منطقة العلا التاريخية بالمملكة العربية السعودية.

وبإمكان الجمهور الاستمتاع بمشاهدة الحلقة الأولى من المسلسل House of the Dragon مجانًا على قناة OSN+ على يوتيوب، وذلك احتفالًا بعرض الحلقة الأخيرة من الموسم الأول، وإثارة حماس الجمهور لمشاهدة الحلقات الكاملة للمسلسل على المنصة. هذا، ومن المتوقع أن يبدأ تصوير الموسم الثاني من House of the Dragon في العام 2023 بعد أن تقرّر تجديده لموسم ثانٍ.

وكان العرض الأول للمسلسل على OSN+ الأكبر على الإطلاق، إذ تجاوزت مشاهدات الحلقة الأولى منه مشاهدات الحلقة الأخيرة من المسلسل Game of Thrones، بأكثر من 25 في المئة. كذلك ارتفع عدد مرّات تنزيل تطبيق OSN+ ثلاث مرات، ليرتقي بسرعة في تصنيفات متاجر التطبيقات الرسمية في المنطقة، ما يبرز تميّز إطلاقه على جميع الأصعدة.

ويتألف المسلسل من عشر حلقات ويستند على رواية Fire & Blood للكاتب جورج ر. مارتن، وتقع أحداثه قبل مئتي عام من أحداث Game of Thrones، ويروي قصة آل ترغاريَن. ويلعب أدوار البطولة في هذا العمل

كل من بادي كونسيدين، ومات سميث، وأوليفيا كوك، وإيما دارسي، وستيف توسان، وإيف بيست، وسونويا ميزونو، وفابيان فرانكل، وريس إيفانز.

لفترة محدودة فقط، تقدم OSN+ خصمًا حصريًا على الاشتراكات السنوية، إذ يمكن للجمهور الاستمتاع باشتراك لمدة عام كامل عند سداد قيمة اشتراك 8 أشهر فقط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى