المحلية

“هاف مليون” تطلق مبادرة توظيف 100 من أبناء جمعية إنسان

 

وقعت الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض (إنسان)، اتفاقية تعاون مشترك مع شركة “هاف مليون “، ووقع الاتفاقية عن الجمعية أ. محمد بن سعد المحارب المدير العام، وعن الشركة أ. صهيب بن أحمد البلوشي الرئيس التنفيذي.

وتضمنت الاتفاقية توظيف عدد (100) من أبناء إنسان في شركة هاف مليون، للعمل، إضافة إلى توظيف الأبناء المؤهلين في الوظائف الإدارية التي تتناسب مؤهلاتهم.

من جانبه قدّم مدير عام جمعية إنسان شكره وتقديره، لشركة هاف مليون على هذه المبادرة المجتمعية التي تساهم بتمكين الأبناء، ونقلهم من الرعوية إلى المنتجة وتحقيق الاكتفاء الذاتي لهم ، وتفعيل الرؤية الوطنية 2030، من خلال إلحاق ( (100 من الأبناء في سوق العمل وتوظيفهم في فروع الشركة، إضافة إلى دورهم في وتوفير مصادر دخل مستدامة تساعد الجمعية في المحافظة على مستويات الخدمات التي تقوم بتقديمها للمستفيدين .

مشيراً إلى عمق الشراكة الاستراتيجية بين الجمعية والشركة والتي تمتد لأكثر من 4 سنوات، من خلال إطلاق المبادرات النوعية التي تجسد صور التكاتف والتعاون في المجتمع، والمساهمة في المسؤولية الاجتماعية، وسعياً لتحقيق التكامل بين القطاع الخاص والقطاع غير الربحي.

الجدير بالذكر أن شركة هاف مليون أطلقت خلال شهر رمضان الماضي حملة “إنسان للإنسان” لكفالة (1000) يتيم من أبناء جمعية إنسان، وإشراك أفراد المجتمع والشركات والمؤسسات في القطاع الخاص بتلك الحملة عبر تطبيق هاف مليون وقد حققت الشركة المستهدف خلال فترة قياسية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى