منوعات

تعاون مشترك بين إنسان وشركة “شيفرون “

لدعم مشروع " متجري الإلكتروني " لتمكين 50 مستفيد من الجمعية

وقعت الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض (إنسان)، اتفاقية تعاون مشترك مع شركة “شيفرون العربية السعودية ” ، ووقع الاتفاقية عن الجمعية أ.محمد بن سعد المحارب المدير العام ، وعن الشركة أ. محمد شليتان الدوسري النائب الاعلى للرئيس للشؤون الادارية بالشركة .

وتضمنت الاتفاقية رعاية مشروع “متجري الإلكتروني ” الذي تنفذه الجمعية للمستفيدين ، عبر عدة مراحل ( الإطلاق ـ التدريب ـ التجربة ـ النمو ) حيث ستقوم الجمعية بتدريب الأبناء المستحقين والتنسيق والمتابعة بالتعاون مع إحدى الجهات المتخصصة لتنفيذ المشروع.

من جانبه أعرب أ.محمد بن سعد المحارب عن شكره وتقديره لشركة “شيفرون” العربية السعودية ، لدورهم في المسؤولية الاجتماعية من خلال دعم هذه المبادرة النوعية التي تجسد التعاون وتحقيق التكامل بين القطاع الخاص والقطاع غير الربحي ، وتفعيل الرؤية الوطنية 2030 . وسوف تسهم بإذن الله بتمكين الأبناء، وتحسين حياتهم الاقتصادية، ونقلهم من الرعوية إلى المنتجة وتحقيق الاكتفاء الذاتي لهم من خلال إيجاد مصادر دخل إضافية.

وأشار المحارب أن هذه المبادرة، تأتي ضمن مشاريع برنامج الملك سلمان لتأهيل أبناء إنسان بالجمعية ، حيث تسعى إنسان من خلال البرنامج إلى تدريب وتأهيل الأبناء من الجنسين، ومساعدتهم في الحصول على فرص وظيفية وإلحاقهم بسوق العمل في مختلف المجالات، وتمويل مشاريعهم الريادية ، وإقامة الدورات التدريبية والتأهيلية ، وتوفير الممكنات التي تساعدهم على النجاح .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى