رياضة

ناصر الشمراني يثير غضب جماهير الهلال

تسببت تصريحات ناصر الشمراني لاعب الهلال الأسبق، في إغضاب فئات عريضة من جماهير الهلال، بعد حديثه عن أن إدارة الأمير نواف بن سعد تخلت عنه بنهاية موسم 2016/2017 رغم أنه كان يُقدم مستويات مميزة وقتها.

وقال الشمراني في تصريحات لـ برنامج ” مع عزيز” : ” تغير إدارة الهلال وقدوم إدارة الأمير نواف بن سعد كانت السبب في رحيلي، ولا أدري لماذا تخلوا عني”. وواصل الشمراني قائلًا: ” المدرب اليوناني دونيس لم يكن يرغب في التخلي عني ولكنني رحلت في النهاية”.

جماهير الهلال انتقدت تصريحات الشمراني وأكدت على أن تراجع مستواه فنيًا كان السبب في رحيله وليس كونه كان محسوبًا على الإدارة التي سبقت إدارة الأمير نواف بن سعد في الهلال.

وواصل الشمراني إثارته للجدل قائلًا: “لن يستطيع أي مهاجم سعودي كسر رقمي، والمهاجمون في المنتخب السعودي مجرد مكملين ولا يُوجد مهاجم سعودي هداف”.

وأضاف حول نادي الاتحاد: ” وقعت للنادي وقدمت له في سنة كانت كئيبة للغاية”.

وأضاف: “رقمي لم يُكسر حتى الآن، وأثق أنه لن يُكسر، تحديت الجميع قبل 10 سنوات وقلت رقمي لن يُكسر ومازلت عند موقفي، مع احترامي لكل المهاجمين السعوديين الحاليين من البريكان لصالح الشهري لكامارا لأحمد عبده لغيرهم، كلهم مهاجمين جيدين لكن كم هدف يُحرزون في الموسم؟ هذا الرقم هو ما يكشف حقيقة المهاجم”.

وواصل: “أنا تحديت الأجانب لوحدي في السعودية لمدة 17 عامًا تقريبًا، ألا يوجد أحد غيري يتحداهم! عمر السومة تخطى رقمي صحيح ولكن لأني تعطلت وتوقفت عن اللعب”.

 يذكر أن ناصر الشمراني يُعد ثاني مهاجم في قائمة الهدافين التاريخيين في الدوري السعودي أحرز 167 هدفًا ويتفوق عليه ماجد عبدالله نجم النصر الأسبق الذي سجّل 189 هدفًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى