رياضة

النصر يُعوض حمدالله بـ 32 مليون ريال !

 

لا يزال الوسط الرياضي يترقب قرار وحكم الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” في قضية نادي النصر ضد لاعبه المغربي السابق عبدالرزاق حمدالله.

وكان النجم المغربي تعرض للإيقاف لمدة 4 أشهر على خلفية فسخ عقده مع النصر وانضمامه لنادي الاتحاد في ديسمبر الماضي، قبل أن يصدر مركز التحكيم الرياضي قرارًا بتعليق العقوبة مؤقتًا يوم 7 سبتمبر الماضي.

وقال الإعلامي عادل المرضي المقرب من نادي الاتحاد: “الاتحاد الدولي لكرة القدم سيصدر قرارًا ضد النصر بتعويض اللاعب المغربي بمبلغ قدره 8 ملايين يورو أي ما يوازي الـ32 مليون ريال لأن النصر فسخ العقد لسبب غير مشروع”.

وأضاف المرضي أن مبلغ الـ32 مليون ريال سيكون بمثابة باقي مستحقات حمدالله مع النصر، وأيضًا سيحصل من خلال هذا المبلغ على المكافآت المتبقية له من أصفر الرياض.

القانوني الرياضي أحمد الشيخي كشف عن 4 قرارات مرتقبة من قبل مركز التحكيم الرياضي بشأن مدة إيقاف اللاعب المغربي حيث ستُحسم القضية بقرار واحد منهم.

وقال الشيخي عبر حسابه في “تويتر”: إنه إما يتم تأييد إيقافه لمدة 4 أشهر أو تخفيض عقوبته لشهرين أو إلغاء عقوبته نهائيًّا أو إعادة القضية للجنة الاحتراف مجددًا.

وأضاف الشيخي أن القرار الأقرب سيكون تخفيض مدة عقوبة نجم نادي الاتحاد من 4 أشهر لـ شهرين مما يُسعد عشاق الاتحاد ويغضب إدارة النصر والمنتمين لأصفر الرياض.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى