رياضة

مدة إيقاف حمدالله تطمئن الاتحاديين وتُغضب النصر !

لايزال الحديث متواصلًا عن مصير مدة إيقاف اللاعب المغربي عبدالرزاق حمدالله نجم نادي الاتحاد، بعد قرار بتعليق عقوبته المقدرة بـ 4 أشهر.

وكان مركز التحكيم الرياضي السعودي قرر تعليق عقوبة اللاعب المغربي يوم 7 سبتمبر الماضي بعد أن كان موقوفًا لمدة 4 أشهر وشارك أمام النصر بالجولة الخامسة من دوري روشن يوم 2 أكتوبر الجاري.

القانوني الرياضي أحمد الشيخي كشف عن 4 قرارات مرتقبة من قبل مركز التحكيم الرياضي بشأن مدة إيقاف اللاعب المغربي حيث ستُحسم القضية بقرار واحد منهم.

وقال الشيخي عبر حسابه في “تويتر” إنه إما يتم تأييد إيقافه لمدة 4 أشهر أو تخفيض عقوبته لشهرين أو إلغاء عقوبته نهائيًا أو إعادة القضية للجنة الاحتراف مجددًا.

 وأضاف الشيخي أن القرار الأقرب سيكون تخفيض مدة عقوبة نجم نادي الاتحاد من 4 أشهر لـ شهرين مما يُسعد عشاق الاتحاد ويغضب إدارة النصر والمنتمين لأصفر الرياض.

وأشار الشيخي إلى أن فترة توقف الدوري السعودي لنهائيات كأس العالم 2022 بـ قطر ستكون مُحتسبة من ضمن مدة إيقاف المهاجم المغربي.

وأوضح الشيخي إلى أن القرار النهائي في قضية حمدالله سوف يُصدر من مركز التحكيم الرياضي خلال 10 أيام بحسب اللوائح والقوانين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى