رياضةرياضه محليه

النصر يخطف الوصافة برباعية ضد العدالة

انتهت، منذ قليل، مباراة النصر ضد العدالة، ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري روشن السعودي بفوز العالمي برباعية أهداف مقابل هدف.

وانطلقت مباراة النصر ضد العدالة التي أقيمت على ملعب “مرسول بارك” في الرياض بشكل سريع، وسط سيطرة كبيرة من لاعبي العالمي، قبل أن ينجح أيمن يحيى في فض اشتباك التعادل السلبي عند الدقيقة 22.

وقام عبدالإله العمري بلعب عرضية من الجانب الأيمن قابلها فينسنت أبو بكر برأسية، إلا أنها اصطدمت بالدفاع لتصل إلى أيمن يحيى ليسددها ويهز الشباك، قبل أن ينجح اللاعب ذاته في تسجيل الهدف الثاني من رأسية عند الدقيقة 26.

واستمر الأصفر الضغط، وتمكن أبو بكر من هز الشباك بالهدف الثالث عند الدقيقة 28 بعد متابعته لكرة من غوستافو، واستمرت المحاولات، دون جدوى، لتنتهي أحداث الشوط الأول بتقدم النصر ضد العدالة بنتيجة 3/ 0.

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، واصل العالمي ضغطه، وتألق الحارس مياتوفيتش وتصدى لرأسية من أيمن يحيى عند الدقيقة 58، قبل أن ينجح البرازيلي أندرسون تاليسكا في تسجيل الهدف الرابع عند الدقيقة 77.  

واحتسب الحكم ركلة جزاء للعدالة بعد اللجوء إلى تقنية الـVAR، سددها كريستوفر بنجاح عند الدقيقة 86، وواصل الفريقان محاولاتهما دون جدوى، لتنتهي المباراة بفوز النصر ضد العدالة بنتيجة 4/ 1.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر رصيده إلى 16 نقطة، ليتقدم إلى المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن السعودي، فيما تجمد رصيد العدالة عند 4 نقاط في المركز الـ14.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى