عام

مستشفى دلة النخيل يحرص على توفير رعاية متكاملة لـ”النساء والولادة”

يُصنف مستشفى دله النخيل للنساء والولادة من أفضل مستشفيات النساء والولادة على مستوى المملكة، حيث يتوافد النساء للمستشفى بحثا عما يقدمه من رعاية متميزة لمتابعة الأم وطفلها مما يضمن لهم العلاج الصحي الكامل، كما يضم جميع الخدمات التي تحتاجها المراجعة في مكان واحد.

والمستشفى خاص لتوفير الرعاية الصحية الشاملة المتكاملة لأمراض النساء والولادة،حيث يقوم على تقديم الخدمة طاقم طبي من نساء ورجال متميزين ذوي مؤهلات وكفاءات وخبرات محلية ودولية على العيادات المتخصصة في طب الولادة والأمراض النسائية بدعم أفضل المعدات والخدمات الطبية.كما أنه يعتبر أول مركز تدريب لأطباء هذا التخصص، حيث يضم المستشفى أكثر من 80 سريرا وفريقا كاملاً من الإناث لضمان الراحة والخصوصية لكل مريضة. وأكثر من 900 سرير و500 عيادة خارجية بما في ذلك مستشفى دله النخيل ودله نمار الرائدان في الرياض.

يحتوي مستشفى النساء والولادة على خدمات كثيرة، من أهمها لدى النساء: علاج حالات تكيس المبايض وعلاج حالات نزول الرحم وعلاج حالات سلس البول وعلاج الأورام السرطانية (الرحم وعنق الرحم والمبايض) وعلاج حالات الحمل خارج الرحم وعلاج أورام الرحم الليفية.ومن أبرز الإجراءات التي يقوم بها المستشفى تتمثل في: إجراء عمليات ربط الرحم وإجراء العمليات القيصرية وإجراءات عمليات تنظير عنق الرحم وإجراءات عمليات التجميل النسائية وإجراء عمليات استئصال الرحم.

بالإضافة إلى متابعة الحمل ذي المخاطر المنخفضة والعالية وربط قناتي فالوب وتركيب اللولب وإجراءات منع الحمل، لذا هو من المجالات التي لا غنى عنها على مستوى العالم، وذلك نظرا لأهميته في رعاية المرأة وتنظيم الأسرة وصحة الأطفال حديثي الولادة، لذلك هو من أولوياتنا للحفاظ على أسرة سعيدة تنعم في الصحة والعافية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى