فن وثقافة

جون ترافولتا يستهل أمسيته الاستثنائية بحضور جمهور عريض بقوله السلام عليكم باللغة العربية

الرياض 16 ديسمبر 2017م: وسط حضور أكثر من 1500 شخص من الرجال والسيدات ومشاهير ونجوم الفن والاعلام، استضافت هيئة الترفيه يوم أمس النجم الأميركي جون ترافولتا في أمسية مميزة نظمتها شركة لاكجري لتنظيم الفعاليات العالمية في مركز أبكس للمؤتمرات، حيث أستمتع الجمهور بأجواء هوليودية وأضواء ساحرة للتعرف والحديث عن مسيرة جون ترافولتا السينمائية الحافلة ضمن جلسة حوارية من تقديم الإعلامية لمى موصلي.
فيما تحدث بشكل مباشر مع الجمهور معبراً عن شعوره بالسعادة لزيارته المملكة ومبدياً اعجابه بالمستوى اللافت للمناسبة والحضور والتفاعل من قبل كافة الجهات، وتعالت صيحات الترحيب بجون ترافولتا عندما دخل القاعة ورحب بهم قائلا السلام عليكم باللغة العربية.
فيما تنوعت الاسئلة من الجمهور من مختلف الأعمار وقد أبدى الجميع سعادتهم وترقبهم للقرار التاريخي للترخيص لدور السينما في المملكة وقد وعد جون ترافولتا دراسة فكرة انتاج وتنفيذ فيلم في ربوع المملكة.

وكانت قد اعلنت هيئة الترفيه عبر (روزنامه) عن زيارة ترافولتا عبر صفحتها الرسمية على تويتر، وكانت المفاجأة لجمهور النجم العالمي في السعودية أن هيئة الترفيه وشركة لاكجري اعلنتا أن حضور الجلسة الحوارية مجاني وذلك لإتاحة الفرصة لأكبر عدد من الجمهور حضور الأمسية التفاعلية الشيقة..
وجاءت تلك الدعوة تمهيداً لبدء الترخيص لعرض الأفلام السينمائية العربية والأجنبية في دور العرض السعودية.
واختتم ترافولتا الأمسية الرائعة بالتقاط الصور التذكارية مع الحاضرين من مختلف الاعمار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى