عام

STARZPLAY توقيع شراكة مع اتحاد (AEW) للمصارعة الحرة

لبث محتوى AEW حصريًا لجمهور المنطقة

في إطار التزامها بتقديم أفضل وأشهر البطولات العالمية ضمن باقتها الرياضية التي تم إطلاقها حديثًا. أعلنت STARZPLAY توقيع شراكة مع اتحاد (AEW) للمصارعة الحرة لبث محتوى AEW حصريًا لجمهور المنطقة. ويمثل (AEW) أحد أحدث اتحادات المصارعة العالمية الذي نجح في أن يحصد جماهيرية واسعة بعد نجاحه المدهش، وتسجيله لمشاهدات قياسية، وامتلاكه قائمة متميزة من اللاعبين العالميين الأكثر شهرة، ليقدم محتوى رياضي ترفيهي على أعلى مستوى.
ويضم الاتحاد أسماء من كبار نجوم المصارعة في العالم من بينهم: سي أم بانك، كريس جيريكو، براين دانيلسون، كلوديو كاستاغنولي، كيني أوميغا، ستينغ وجون موكسلي. كما يتميز AEW بانه يقدم مواهب شابة جديدة وواعدة في عالم المصارعة مثل: داربي ألين، جانغل بوي، جايد كارغيل، دكتور بريت باكر، ثاندر روزا، توني ستورم، ريكي ستاركس وباور هاوس هوبس.
وإلى جانب ذلك، يمتلك AEW مجموعة متميزة من ألعاب الفيديو القائمة على نجومه من المصارعين، ومجسمات المصارعين، وبطاقات التداول، ومنتجات مختلفة أخرى حرصًا منهم على تعزيز الانتشار.
وبموجب الشراكة الموقعة، ستقوم STARZPLAY ببث جميع برامج AEW الأسبوعية حصريًا على قناتها الرياضية الجديدة مباشرة كما ستتوفر كل هذه المباريات للمشاهدة حسب الطلب كجزء من باقة STARZPLAY Sports. سيتمكن عشاق رياضة المصارعة من متابعة الأكشن والتشويق مع AEW ديناميت (AEW: DYNAMITE)، وAEW رامبيدج (AEW: RAMPAGE)، وAEW دارك (AEW: DARK)، وAEW دارك: ايليفيشان (AEW DARK: ELEVATION). بالإضافة إلى “Battle of the Belts” معركة الأحزمة وجميع عروض AEW الخاصة بدون أي تكلفة إضافية لمشتركي STARZPLAY Sports.
وقد انطلقت الشراكة بالبث الحصري للحدث الأضخم أول أوت (All Out) على STARZPLAY صباح يوم الاثنين الماضي، والذي شهد مواجهة بين جون موكسلي وسي ام بانك على حزام بطولة العالم (AEW World Championship) كما تواجه قلب الأسد (Lionheart) كريس جيريكو مع التنين الأمريكي (American Dragon) براين دانيالسون، بالإضافة إلى مباريات نهائي بطولة عالم AEW للفرق الثنائية (AEW World Tag Team Championship)، وبطولة عالم AEW للفرق الثلاثية
(AEW World Trios Championship Finals)، وبطولة سلم الكازينو (Casino Ladder Match)
وبهذه المناسبة قال أندي واركمان، رئيس قسم الرياضة في STARZPLAY:” نحن متحمسون جدًا لشراكتنا مع AEW في منطقة الشرق الأوسط. حيث شهد اتحاد AEW نجاح ونمو كبير جداً منذ إطلاقه في عام 2019، ونحن نتطلع للعمل معهم على تقديم المحتوى في أفضل صوره للجمهور العربي من أجل تعزيز نمو العلامة التجارية وقاعدة متابعيها عبر المنطقة. يعتبر اتحاد AEW للمصارعة ليس فقط إضافة مهمة إلى باقة STARZPLAY Sports وإنما إلى منصة STARZPLAY بالكامل. ولدينا المزيد من خطط التطوير خلال المرحلة المقبلة سيتم الإعلان عنها قريبًا.”
كما أضاف توني خان، الرئيس التنفيذي، والمدير العام، والرئيس الإبداعي لـ AEW:” منذ انطلق الاتحاد ونحن حريصون على أن نجعل هذه التجربة هي أفضل وقت على الإطلاق يمضيه عشاق رياضة المصارعة الحرة، وجزء من هذا التوجه هو ضمان وصول المحتوى الذي نقدمه إلى أكبر شريحة من الجمهور العالمي. وضمن توجهنا للتوسع في منطقة الشرق الأوسط، بحثنا عن أفضل شريك في هذا المجال، وكان الاختيار الطبيعي هو STARZPLAY. ومن خلال شراكتنا الجديدة مع STARZPLAY، سنتمكن من عرض أفضل مباريات مصارعة المحترفين بالجودة التي يتطلع إليها ويستحقها كل عشاق الرياضة في منطقة الشرق الأوسط. إن عشاق المصارعة في جميع أنحاء المنطقة على موعد لمتابعة نجومنا العالميين والنجوم الشابة والقصص التي يخوضوها والاداء الرائع الذي يقدموه كل أسبوع.  وكنا سعداء لبدء هذا التعاون ببث العرض الخاص والحدث الأضخم أول أوت (All Out) في عطلة نهاية الأسبوع الماضي.”
وفي إطار استراتيجيتها بعيدة الأمد، ستواصل STARZPLAY إثراء المحتوى الرياضي عبر منصتها ليغدو أحد منتجاتها الرئيسية، وتوفر بذلك لقاعدة مشتركيها في المنطقة البالغ عددهم 2.1 مليون مشترك، ترفيهاً رياضياً يعد الأفضل ضمن فئته. لاسيما وأن باقة STARZPLAY Sports الجديدة تعتبر استكمالاً لعروض الترفيه المشوقة عبر المنصة. بعدما أصبحت STARZPLAY الوجهة الجديدة لجميع محتوى AEW، سوف يتم إغلاق خدمة AEW Plus للبث في المنطقة (وهي الموطن السابق لجميع محتوي AEW).
ويمكن للمشتركين الاستمتاع بمحتوى STARZPLAY الرياضي، AEW، والمحتوى الترفيهي عبر التسجيل في الموقع الإلكتروني: www.starzplay.com  وتطبيق  STARZPLAYللأجهزة الذكية. يمكن للمشتركين الاستمتاع بالجودة الرائعة على أجهزة التلفاز الذكية عبر تطبيق STARZPLAY TV المتاح على “أندرويد تي في” أو “أبل تي في” أو “بلايستيشن 4” أو من خلال تقنيات بث الفيديو عبر تطبيقات الهواتف الذكية إلى أجهزة التلفزيون والتي تشمل “إيربلاي” و”جوجل كروم كاست”.
وتتوفر خدمة STARZPLAY في 19 دولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان، وتقدم للمشتركين محتوى يضم آلاف الساعات من الأفلام والمحتوى المخصص للأطفال والمسلسلات العربية والأعمال الحصرية، والمحتوى المتنوع عبر القنوات المضافة. وتحتل المنصة المرتبة الأولى من حيث عدد المشتركين على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتمكنهم من مشاهدة المحتوى المفضل لديهم في أي وقت وعبر أي جهاز ومن أي مكان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى