منوعات

جمعية معافاة الصحية توقع اتفاقية مع شركة (نوبكو) لتوفير الادوية للمحتاجين

عبر تطبيق وصفتي

 

وقعت جمعية معافاة الصحية اتفاقية مع الشركة الوطنية للشراء الموحد للأدوية والأجهزة والمستلزمات الطبية (نوبكو) حيث وقع الاتفاقية رئيس مجلس إدارة معافاة أ.د.فارس بن قليل العنزي و الرئيس التنفيذي لـ نوبكو أ. فهد محمد الشبل .
وتهدف الاتفاقية للمساهمة في خدمة القطاع الغير ربحي، حيث تسعى الاتفاقية بتوفير الدواء لمستفيدي الجمعية من ذوي الاحتياج عبر تطبيق وصفتي ليستلمها المستفيد من أقرب صيدلية.
و تأتي الاتفاقية في إطار تسهيل إجراءات وصول الأدوية لذوي الاحتياج وخدمتهم على أكمل وجهة ، وإضافة إلى سعيها في رفع جودة الخدمات المقدمة من قبل الجمعية.
وقد أعرب رئيس مجلس الإدارة أ.د.فارس بن قليل العنزي بكلمة عبر فيها قائلا: سعدنا وشرفنا بتوقيع هذه الاتفاقية ملتزمين بواجبنا تجاه المجتمع والوطن وطمعاً بالأجر والمثوبة، وتتماشى هذه الاتفاقية مع رسالة وأهداف الجمعية الكبرى ، ونحمد الله على ما منه علينا من التسهيل في الإجراءات.
فيما نوه نائب مجلس الإدارة أ.د.عبدالله المطرفي استشاري الأطفال عن طموحه ورغبته بأن لا يكون هناك محتاج من المرضى للأدوية.
هذا وبارك هذه الاتفاقية د.خلف العنزي استشاري الأنف والأذن والحنجرة والمشرف المالي للجمعية هذه الاتفاقية والتي بدورها ستوفر الدواء للمستفيد في أسرع وقت.
في حين اوضح د.فهد البسي عضو مجلس الإدارة عن سعادته بالإنجازات التي وصلت إليها الجمعية.
وأشار أ.خالد العنزي رئيس اللجنة العلاجية الى أهمية مثل هذه الاتفاقيات وخصوصاً أن اللجنة العلاجية تهتم بالبحث عن أهلية واستحقاق المريض للدواء.
وقد نوهت الإخصائية الاجتماعية أ. نوال فرحان إلى وجوب توفير الدواء للمستحقين لها دون عناء.
وقد أشار د.راكان جمال عضو اللجنة العلاجية في الجمعية عن أهمية دور الشركات الكبرى في تقديم مثل هذه الخدمات الميسرة للقطاع الرابح .
ومن جهتها أعربت المدير التنفيذي أ. غادة خياط قائله؛ نشكر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده على دعمهم و اهتمامهم بالقطاع الثالث القطاع الرابح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى