رياضه محليه

العمري يحقق المركز الخامس في بطولة العالم للسنوكر

الأخضر اختتم مشاركته رسميا في البطولة

حقق لاعب المنتخب السعودي للسنوكر أيمن العمري “19 عاما” المركز الخامس في ختام مشاركته في بطولة العالم للسنوكر للناشئين تحت 21 عاما والتي تقام في العاصمة الرومانية بوخارست خلال الفترة من 14 إلى 27 أغسطس 2022 الجاري بعد خروجه من دور الثمانية إثر خسارته من بطل العالم الويلزي ليم دايفز في دور الثمانية بنتيجة 4_0.

وجاء تحقيقه للمركز الخامس بسبب النقاط التي اكتسبها في مبارياته التي خاضها في الأدوار التمهيدية للمجموعات والأدوار النهائية حيث شارك في منافسات تحت 21 عام 65 لاعب من دول العالم .

وكان العمري قد تأهل إلى دور ال 16 بعد فوزه على الإيراني محمد رشاد بنتيجة 3_1 وتأهل إلى دور الثمانية بعد فوزه على لاعب هونغ كونغ ليق لي بنتيجة 4_0.

وبخروج العمري من البطولة اختتم المنتخب السعودي مشاركته رسميا في البطولة بعد أن شارك بثلاثة لاعبين ولاعبتين هم زياد القباني وفارس ال مدن شاركا في منافسات تحت 16 عاما وتحت 18 عاما وخرجا من الأدوار التمهيدية ودلال الشمري وإيمان جبران شاركا في منافسات السيدات تحت 18 عاما وخرجا من الأدوار التمهيدية وأيمن العمري شارك في منافسات تحت 21 عاما وخرج من دور الثمانية وحقق المركز الخامس في الترتيب العام .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى