المحلية

نائب أمير الجوف ينوع بمضامين كلمة خادم الحرمين الشريفين في مجلس الشورى

نوه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الجوف بمضمون كلمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز – حفظه الله- التي القاها في افتتاح أعمال السنة الثانية من الدورة السابعة لمجلس الشورى وما حملته من مضامين سامية تحفظ حق كافة الشعب السعودي .

وقال سمو نائب أمير منطقة الجوف لقد اخذ خادم الحرمين الشريفين – أيده الله – على عاتقة منذ أن استلم دفة الحكم للمملكة مبدأ العدل والمساواة والقضاء على الفساد بكل أشكاله بما يحقق مستقبلا مشرقا يدفع بعجلة التنمية بشكل سريع على كافة الأصعدة ويحقق الوجهه المشرقة لرؤية المملكة 2030 .

وأضاف سمو الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي بن عبدالعزيز لقد تضمن خطاب الملك سلمان – حفظه الله – التأكيد على تمسك المملكة بالوسطية والاعتدال ومحاربة التطرف بكافة أشكاله وتجفيف منابعه ليثبت للعالم تمسكه – حفظه الله – بمنهج الدين الحنيف والابتعاد كل البعد عن ايذاء الجنس البشري والاعتداء عليه من غير وجه حق، وأن هذه البلاد قامت على تطبيق شرع الله والالتزام بالعقيدة الإسلامية منذ تأسيسها على يد الملك عبدالعزيز – رحمه الله – والأخذ بمبدأ الشورى .

ودعا نائب أمير منطقة الجوف الله ان يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وأن يمتعهم بوافر الصحة ويديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى