فن وثقافة

اسرار المشاهير مع الغندور بنسخته الثانية واستضافة الإعلامي رشاد اسكندراني المثير للجدل

ولادة البرنامج في رمضان 1438 على يد الدكتور محمد الغندور في قناة صلة الفضائية، حيث استضاف في نسخته الأولى كوكبة من ألمع النجوم من اقطار مختلفة، كعميد السلك الدبلوماسي سعادة السفير ضياء با مخرمة، نجم الشيلات حسين ال لبيد، الكابتن صلاح السقا، الدكتور وضاح السعيد، الممثلة جوري العبدالله وغيرهم.
انتهى الموسم الأول بنهاية رمضان، لم يشبع فضول المشاهدين الا بمطالبة عرض النسخة الثانية مباشرة من البرنامج.. بفكره جديدة وضيوف جدد لامعين منهم، الاعلامي محمد المقبل، الإعلامية عائشة حسينو، الإعلامية رنيم القبج، الإعلامي فهد شليل، الممثلة اسماء الحسن، المنشد عبدالله ال مسعود، الإعلامي رشاد اسكندراني كان ضيفا بالحلقة السادسة للموسم الثاني.
البرنامج حقق نسب مشاهدات كبيرة وكسب محبة الجمهور بسبب اسلوب المقدم والفكرة الجديدة، التي تطرح على ساحة الإعلام والبرامج.
تنوع فقرات الحلقة تعطي روح التحدي والاثارة بين المقدم والضيف والجمهور خلف الشاشة الصغيرة، وأيضا متابعي اليوتيوب منها يتعمد الدكتور الغندور لفتح البث المباشر على اليوتيوب للاستفادة من قاعدته الكبيرة من متابعيه وتسخير برامج السوشيال ميديا لدعم حلقاته، حيث يصل على قناة د محمد الغندور في اليوتيوب مشاهدات تصل الى 19.000.000مليون مشاهد. يعتبر رجيم الغندور الاول على مقاطع اليوتيوب، وأشعل مواقع التواصل الاجتماعي بظهوره كطبيب وكإعلامي محارب للسمنة وهي فكرة البرنامج الأساسية ولكن بطريقة الغندور الخاصة ودائما يعرض الجديد في حساباته dr_mohg توتير و سناب.
يذكر ان الدكتور محمد له ظهور اعلامي في عدة منابر إعلامية، مجموعة mbc ، روتانا، بدايه، صله، الصحراء وغيرها من القنوات العربية والمحلية.
كان تواجد الإعلامي رشاد اسكندراني كضيف اعطى الحلقة نكهة مميزة بسبب صراحته الزائدة خصوصا في فقرة كرسي الاعتراف الذي لم يسلم منه أي ضيف، بعد ان عرف الدكتور بالضيف، مما اضطر الدكتور ان ينتقل الى الفقرة التالية “أيام الطيبين” بسرعة، مجتهدا كسب الجولة التالية لصالحه. استمر البرنامج قرابة الساعة تخللها عدة فقرات منها فقرة السوشيال ميديا، مشاهير قوت تلنت، عيادة المشاهير رجيم الغندور وهذا هو بيت القصيد، من خلال هذه الفقرة يقدم الغندور نصائح ذهبية لضيفة ومشاركة الجمهور وما هو السر وراء رجيم الغندور.
اشتهر الإعلامي رشاد اسكندراني بتنوع تغطياته حتى وصلت 1290 تغطية تقريبا في داخل وخارج المملكة عن طريق شبكات التواصل الاجتماعي من خلال حساباته rashadiskandrni في السناب وتوتير والانستغرام واليوتيوب والفيس بوك. وصحفي في عدة جهات إعلامية.
رابط الحلقة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى