المحلية

المقبل يزور مكتب العمل برأس تنورة ويلتقي بمحافظها

زار مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية عبد الرحمن بن فهد المقبل مكتب العمل بمحافظة رأس تنورة والتقى بمنسوبي المكتب وفي مقدمتهم مدير المكتب أحمد بن صالح القباع ورئيس قسم الخدمات الفنية الاستاذ مطلق القحطاني، وتضمنت الزيارة الاجتماع برؤساء الاقسام بقاعة الاجتماعات بالمكتب وحث الموظفين بزيادة العطاء والجهد في العمل كما أثني سعادته على دور مكتب العمل برأس تنورة ولما حققه من انجازات على مستوى المنطقة.

وشملت الزيارة تكريم الموظف عبد الله سعيد آل يوسف لحصول المكتب على شهادة شكر وتقدير من مدير العلاقات العامة والاعلام منصور بن علي البن علي للمجهود المثمر في التواصل وابراز دور مكتب العمل براس تنورة في العمل الاعلامي.

وأعقب الاجتماع أخذ جولة لمجمع الجوهرة النسائي بمحافظة راس تنورة والالتقاء بمسؤول المجمع والموظفات أثناء الزيارة والوقوف على سير عملهم والاستماع لهم، كما شملت الزيارة محلات الذهب بمحافظة رأس تنورة، وبعدها تم التوجه للمبنى الجديد لمكتب عمل راس تنورة والوقوف على اخر المستجدات والالتقاء بالمهندسين وشركة المقاولات على ارض الواقع.

وفي ختام الزيارة توجه المدير العام المقبل لزيارة محافظ محافظة راس تنورة سعادة الاستاذ محمد بن عبد الوهاب بودي والالتقاء بمسؤولي الدوائر الحكومية بالمحافظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى