المجتمع

الشيخ “عرب محمد صعب” في ذمة الله

“وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ * الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ”

بقلوب مؤمنة وراضية بقضاء الله وقدره انتقل إلى رحمة الله تعالى السيد الشيخ “عرب محمد ذيب صعب”رحمه الله ، يوم الخميس 21يونيو 2022 م في المملكه العربيه السعودية  .

وسيصل الجثمان الطاهر الي مطار بيروت نهار الجمعة في 29 / 07 / 2022 م الساعة الثانيه والنصف وسيكون الانطلاق يوم الجمعة من امام تعاونية خلدة الساعة الرابعة والنصف

ويصلي علي جثمانة الطاهر عقب صلاة الظهر من يوم السبت الموافق 30 / 07 / 2022 م في جامع الفاروق في مسقط رأسه شعبا ويواري الثري في جبانة شعبا
كما انة تقبل التعازي في بيروت يو الاثنين الموافق 01 / 08 / 2022 م في جامع الخاشقجي قاعة البرغوت من الساعة الرابعة حتي الساعة السابعة

وايضا تقبل التعازي عبر الهاتف بالارقام التالية

شقيقة المحامي قاسم : 407450 ـ 03

شقيقة الحاج سليمان : 933250 ـ 03

شقيقة مصطفي : 120083 ـ 71

ابنه محمد : 013575 ـ 81

(صحيفة مباشر نيوز الإلكترونية ) تتقدم بأحر التعازي والمواساة لأسرة الفقيد متمنين للفقيد الرحمه ولاهله الصبر والسلوان انا لله وانا اليه راجعون .

إن المؤمن يحزن على فراق أحبّته، ويشتاق لمن فقد، وأفضل ما يُقدّمه المؤمن للميت أن يدعو له كما أوصانا حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم، (استغفِروا لأخيكُم ، وسَلوا لَهُ التَّثبيتَ ، فإنَّهُ الآنَ يُسأَلُ).

(اللَّهمَّ إنَّ “عرب محمد ” في ذِمَّتِك وحبلِ جِوارِك فَقِهِ من فتنةِ القبرِ وعذابِ النَّارِ وأنتَ أهلُ الوفاءِ والحقِّ فاغفر لَه وارحمهُ إنَّكَ أنتَ الغفورُ الرَّحيمُ).
(اللهم أنت ربها، وأنت خلقتها، وأنت هديتها للإسلام، وأنت قبضت روحها، وأنت أعلم بسرها وعلانيتها، جئنا شفعاء فاغفر له).

(اللَّهُمَّ، اغْفِرْ له وَارْحَمْهُ، وَاعْفُ عنْه وَعَافِهِ، وَأَكْرِمْ نُزُلَهُ، وَوَسِّعْ مُدْخَلَهُ، وَاغْسِلْهُ بمَاءٍ وَثَلْجٍ وَبَرَدٍ، وَنَقِّهِ مِنَ الخَطَايَا كما يُنَقَّى الثَّوْبُ الأبْيَضُ مِنَ الدَّنَسِ، وَأَبْدِلْهُ دَارًا خَيْرًا مِن دَارِهِ، وَأَهْلًا خَيْرًا مِن أَهْلِهِ، وَزَوْجًا خَيْرًا مِن زَوْجِهِ، وَقِهِ فِتْنَةَ القَبْرِ وَعَذَابَ النَّارِ).
(اللَّهمَّ اغْفِرْ لحيِّنا وميِّتِنا وشاهدنا وغائِبنا وصَغيرنا وَكبيرنا وذَكرِنا وأُنثانا اللَّهمَّ مَنْ أحييتَه مِنَّا فأحيِه علَى الإسلامِ ومن تَوَفَّيتَه مِنَّا فتَوفَّهُ علَى الإيمانِ اللَّهمَّ لا تحرمنا أجرَه ولا تُضلَّنا بعدَه).

الرضوان بقضاء الله وقدرة : ال صعب ، غياض ، الرماح ، حسين ، بجبيجي ، السيد ، غانم وانساؤهم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى