المحلية

جروهي” تتعاون مع “جمعية البر” لتوفير حلول الحمامات الموفّرة للمياه والصحية لدار الأيتام الخضراء

"مبادرة جروهي الخضراء" في السعودية خدمةً للمجتمع من خلال دار الأيتام الخضراء

 
 
تحرص “جروهي” Grohe، العلامة التجارية العالمية الرائدة في توريد التجهيزات الصحية للمطابخ والحمامات، على التواصل مع المجتمع المحلي في المملكة العربية السعودية ومنحه حلول ومبادرات   مميزة، من خلال إفتتاح دار الأيتام الخضراء وذلك  في إطار مبادرتها الخضراء في المملكة. وتماشياً مع رؤية المملكة 2030 التي تولي الاستدامة البيئية اهتماماً خاصاً، باعتبارها مبدأ أساسي لتوجيهاتها، حيث تسلط الضوء على أهمية تحسين وترشيد استخدام الموارد المائية في المملكة، دخلت “جروهي” في السعودية  في شراكة مع “جمعية البر”، وهي جمعية خيرية غير حكومية مقرها في جدة، بهدف تحقيق استدامة المياه والممارسات الأساسية للحمامات المشتركة الصحية في دار الأيتام.
 
قال فوزي درنيقة، رئيس ليكسيل السعودية ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا:” تأتي الاستدامة في صلب أعمالنا، خصوصاً وأننا نعمل جنباً إلى جنب مع المورد الأثمن في العالم وهو المياه، في منطقة تعاني بشكلٍ تام من ندرة المياه ومحدودية تواجدها. إن التزامنا العميق برد الجميل لمجتمعاتنا ومنحها الأفضل، إلى جانب حرصنا على الابتكار المستمر في التكنولوجيا التي نستخدمها، دفع “جروهي” للعمل بنشاط مع مجموعات عامة وخاصة مختلفة، للارتقاء بمجتمعنا وتقديم نهج أفضل وأكثر وعياً بالصحة وبكيفية استخدام واستهلاك المياه”.
 
يشكل دار الأيتام الخضراء، إحدى مبادرات “جروهي” الخضراء في المملكة العربية السعودية الخضراء، التي تم إطلاقها لتقليل استهلاك المياه من خلال منتجات مستدامة موفرة للمياه. وقامت “جروهي” في المملكة العربية السعودية، بتزويد دار الأيتام بصنابير EuroSmart E لتقليل استهلاك المياه واستخدام المزيد من الحلول الصحية التي من شأنها التخفيف من انتشار جائحة كوفيد-19 والفيروسات الأخرى القابلة للانتشار في جميع أنحاء الدار.
 
توفر صنابير EuroSmart E من “جروهي” حلولاً من دون تلامس تعزز النظافة الشخصية وتحد من قدرة انتشار الجراثيم والفيروسات عن طريق تقليل التلوث المتبادل في الحمامات المشتركة والخاصة والمجتمعية. وكجزء من إيمان “جروهي” الأساسي بالاستدامة من خلال الابتكار، يعزز خط إنتاج EuroSmart E أيضاً استدامة المياه والطاقة من خلال توفير ضوابط أعلى لاستهلاك المياه وخفض تكاليف المياه والطاقة والصيانة.
 
بدورها قالت گیتا قائم مقامي، رئيسة الاتصال المؤسسي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لشركة ليكسيل “LIXIL” – أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا EMENA: “نتمتع بالقدرة والإمكانات لمنح المجتمع الأفضل ورد الجميل من خلال طرق وأساليب من شأنها إحداث تأثير حقيقي، وهذا ما يكسب أعمالنا في المنطقة أهمية أكبر ويدفعنا إلى تقديم أفضل ما لدينا لتوفير منازل أفضل، منازل تتمتع بنهج محسن وأكثر استدامة من ناحية استهلاك المياه، لكل الناس خصوصاً  لمن هم في أمس الحاجة”.
“إنشاء منازل أفضل لكل الناس في كل مكان”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى