المحلية

قائد عام معهد العاصمة النموذجي يثمن جهود كشافة المعهد في حج ١٤٤٣هـ

ثمن القائد العام لمعهد العاصمة النموذجي الأستاذ عادل الطخيم جهود وفد المعهد الكشفي المشارك في خدمة ضيوف الرحمن خلال حج ١٤٤٣هـ وكذلك هنأهم بما حصلوا عليه من إنجازات مقدمًا الشكر والتقدير لرئيس الوفد المفوض فهد بن ناصر النهيو وكذلك لأعضا الوفد .
وذكر المفوض فهد النهيو أن عدد أعضاء الوفد المشاركين خلال هذا العام بلغ ٣٤ جوال وكشاف وقد باشر الوفد مهام عمله في مراكز عناية التابعة لوزارة الحج والعمرة وكانت المهام المسندة تلقي بلاغات المفقودين وإرشاد الحجاج التائهين .
الجدير بالذكر أن الوفد حصل على العديد من الإنجازات ومنها درع التميز في البرامج والفعاليات وعلم التميز في الخدمة العامة و حصول الوفد على ٥ قلائد التميز وكذلك تكريم سليمان بن نفيسة بوسام التميز في الخدمة و عريف الوفد الكشاف صالح الحميد لتميزة بمعسكر منى الوادي ، بينما حصل وفد جوالة المعهد خلال مشاركتهم في معسكر منى الجبل على شهادات لأعضاء الوفد مع خمس قلائد تميز على مستوى المعسكر وكذلك حصول الجوال أحمد الجبر على وسام التميز من قبل قائد البرامج بمعسكر منى الجبل .
وكذلك تكريم الكشاف سعود البلوشي والكشاف فهد الدهمش لحسن تعاملهم من لجنة التنمية بحي الربيع المشاركين في حج ١٤٤٣هـ .
وقد شارك المعهد خلال المعسكر بتقديم دورات إثرائية وتفعيل للبرامج التفاعلية خلال المعسكر من خلال تقديم مسابقة الوسام الكشفي للمعهد وكذلك تفعيل الملصقات التوعوية عن الحج وعن عشر ذي الحجة .
ذكر ذلك مشرف والاتصال بالمعهد محمد الشهري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى