المجتمع

المهندس “خالد بخيت الزهراني” يحصل على درجة الماجستير مع مرتبة الشرف

حصل المهندس خالد بن بخيت بن حمود الزهراني بمناسبة حصول على درجة الماجستير مع مرتبة الشرف الثانية في ادارة الاعمال تخصص ريادة الاعمال من جامعة (انجيليا رسكن) من المملكة المتحدة وذلك في الحفل الذي اقيم للخريجين يوم الخميس ١٥-١٢-١٤٤٣هـ الموافق ١٤ / ٧ /٢٠٢٢ في قاعة الكورن اكسشنج التاريخية في مدينة كامبردج .
مبروك للمهندس خالد الزهراني حصوله على درجة الماجستير مع مرتبة الشرف والتهاني موصولة لوالديه ولكافة اسرتهم .
هذا وقد عبر الاستاذ بخيت بن حمود الزهراني والد المهندس خالد الزهراني عن سعادته الكبيرة بهذا الانجاز التعليمي الذي حققه المهندس خالد الزهراني بحصوله على درجة الماجستير مع مرتبة الشرف وقال الزهراني ان ماحققه المهندس خالد يزيدنا فخر واعتزاز بأبناءنا في الوصول الى هذه المراتب الدراسية العليا متمنياً له التوفيق في مشواره وحياته العملية القادمة.
من جهته عبر المهندس خالد الزهراني عن سعادته الكبيرة بحصولة على درجة الماجستير حيث قال ان هذا الانجاز يأتي امتداد للانجازات التعليمية التي حققتها في المشوارالدراسي والتي ستكون لي الدافع القوي في مجال عملي.
هذا ويتلقى المهندس خالد الزهراني التهاني والتبريكات من الاهل والاقارب والاصدقاء والزملاء والاصدقاء وابناء القبيلة بمناسبة حصولة على درجة الماجستير متمنين له بالتوفيق والنجاح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى