المحلية

امرأة تطلق النار على “صيدلي” في “الجوف” فيسقط قتيلا.. والكشف عن سبب ارتكاب الجريمة

 

قُتل صيدلي مصري بالرصاص على يد سيدة في مدينة سكاكا بمنطقة الجوف، حيث قال نجل عمه إن والديه تلقوا نبأ قتل نجلهم أحمد حاتم مساء أمس، من زميل له في المملكة .

وأوضح نجل عم الصيدلاني المصري، أن الأنباء التي وردت إليهم هو وفاته برصاص سيدة أثناء عمله في صيدلية معروفة نتيجة مشادة كلامية دارت بينهما، مشيرا إلى أن التفاصيل الكاملة للواقعة بأبعادها لم ترد إليهم بشكل كاف، وفقاً لصحيفة “القاهرة 24”.

وأضاف نجل عم الضحية، أنهم في انتظار انتهاء الإجازة الرسمية وعودة العمل بالمؤسسات الحكومية، لعمل توكيل لمحامي بالشهر العقاري لمتابعة الإجراءات استرجاع الجثمان، ومتابعة تفاصيل القضية.

وأكد مصدر أن السفير طارق المليحي، القنصل العام بالرياض، أوفد على الفور مندوب القنصلية بسكاكا لمتابعة إجراءات التحقيق مع المتهمة التي أطلقت النار على المصري مما أدى إلى وفاته.

وتداولت وسائل التواصل الاجتماعي خبر وفاة المصري أحمد محمد حاتم، والذي يعمل طبيبا صيدلانيا في إحدى الصيدليات بسكاكا، وأوضحت المنشورات أن الوفاة سببها إطلاق رصاصتين من إحدى السيدات السعوديات، والتي طلبت منه صرف مضاد حيوي دون إرشادات طبيب، لكنه رفض فأطلقت عليه الرصاص.

وينتظر صدور بياناً رسمياً من الجهات المختصة في المملكة بشأن الواقعة لتوضيح ملابسات الحادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى