المحلية

مجموعة السنبلة توزّع عبوات عسل الشفاء لضيوف الرحمن

للمساهمة في تزويد حجاج بيت الله الحرام بالطاقة أثناء أداء المناسك

أعلنت مجموعة السنبلة اليوم عن مبادرتها المجتمعية لخدمة حجاج بيت الله الحرام في موسم الحج لهذا العام بتوزيع عبوات عسل الشفاء سهلة الاستخدام لضيوف الرحمن؛ للمساهمة في مدّهم بالطاقة اللازمة لأداء مناسك الحج.
وفي تعليق له عن هذه المبادرة، قال المهندس راضا كاج، رئيس مجموعة السنبلة: “فخورون بمشاركتنا في خدمة حجاج بيت الله الحرام بأن نكون جزء من رحلتهم لهذا العام ودعمهم بالطاقة التي يحتاجونها لأداء مناسك الحج،  وتأتي هذه المبادرة من ضمن المساهمات المجتمعية للمجموعة”. 
وأضاف: “يحتل عسل الشفاء مركزًا مميزًا بالتصنيف العالمي حيث تم تصنيفه من ضمن أكبر ١٠ علامات تجارية متخصصة في العسل عالميًا؛ حيث نقوم في مجموعة السنبلة بالتحقق من معايير جودة عسل الشفاء في مختبرات متخصصة والتي تعد من الأفضل عالمياً قبل الشروع في تعبئته، كما أنه حصلنا على شهادة أعلى تقييم من هيئة الغذاء والدواء في اشتراطات سلامة العسل بالإضافة إلى علامة الجودة السعودية من هيئة المواصفات والمقاييس SASO. سائلين الله -عزَّ وَجَلَّ- أن يمدّ الحجاج بالقوة ويتقبل منّا ومنهم جميعًا.”. 
يُذكر أن مجموعة السنبلة من رواد تمكين الصناعات الغذائية في المملكة العربية السعودية والخليج حيث اتجهت منذ بداياتها إلى تصدير منتجاتها إلى العالم لتتوفر اليوم في أكثر من 50 دولة مما يجعلها من رواد صناعات الأغذية المرتبطة برؤية٢٠٣٠. 
-انتهى-

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى