مال واعمال

رئيس وفد المستثمرين السعودييين:يؤكد على متانة العلاقات بين البلدين الشقيقين

أكد الأستاذ فهد الباش – رئيس وفد المستثمرين السعوديين ورئيس مجلس الأعمال السعودي الباكستاني المشترك،أثناء مخاطبته مجتمع الأعمال في فيصل أباد :بأنه سيتم إستثمار واسع النطاق في فيصل آباد
وأشار كما أن المملكة العربية السعودية ستوظف مليوني باكستاني آخرين لجعل المملكة العربية السعودية أكثر دول العالم تقدما بحلول عام 2030 بما يتماشى مع رؤية سمو ولي العهد الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز .
وأضاف :إن لدينا ارتباطًا خاصًا بهذه المدينة التي سميت على إسم الشهيد الملك فيصل بن عبد العزيز – رحمه الله- ملك المملكة العربية السعودية ونقل عن رئيس مجلس الوزراء ميان شهباز شريف قوله إننا في الحقيقة أعضاء في نفس الأسرة وأن هذه العلاقات الأخوية ستتعزز أكثر في الأيام المقبلة .
وأوضح بإن حصة باكستان في واردات السعودية البالغ عددها 60 ملياراً هي 1٪ فقط وهي بحاجة إلى زيادتها وقال إنه في هذا الصدد ، سيلعب مجلس الأعمال الباكستاني السعودي المشترك دورًا مهمًا وأساسيًا في تعزيز التعاون بين رجال الأعمال في البلدين .
كما بين بإن زيارة اليوم كانت بداية للزيارات المرتقبة التي سيتم خلالها تعزيز التعاون الثنائي في مختلف المجالات .
كما أكد بإن هذه الزيارة ساعدتنا على فهم إمكانات وأهمية وكفاءة فيصل أباد التي سيتم على أساسها تمهيد طرق جديدةللتعاون المستقبلي .
وأعلن عن إقامة معرض في المملكة العربية السعودية تحت اسم “صنع في باكستان” لزيادة حصة باكستان في واردات المملكة العربية السعودية ، وقال إنه سيتم تعزيز التعاون في مجالات أخرى بما في ذلك العقارات وسوق الحلال وتصنيع آلات النسيج ، كما سيتم تعزيزه. في وقت سابق ، قام عاطف منير شيخ ، رئيس غرفة تجارة وصناعة فيصل أباد ، بتقديم غرفة تجارة وصناعة فيصل أباد وفيصل أباد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى