منوعات

مشعل الفدعاني عطورات ” برهان” ستتربع على عرش العطور خليجيا

مشعل محمد الفدعاني رجل اعمال شاب يعشق المستحيلات، وضع لاسمه بصمة واضحه في عالم العطور خليجيا رغم انها لم تتجاوز سنوات حتى اصبحت عطورات ” برهان” خيارا مهما لكل فرد يعشق عالم العطور، يعتبره البعض شخص ملهم ورجل اعمال ناجح والبعض الاخر ينظر له كمصمم عطور مبدع وصامت، يتميز مشعل باخلاقه وحبه للناس وتواضعه الذي يجعله في مقدمة صناع العطور في المنطقة بدا في العام ٢٠٠٩ ليحقق حلمه في هذا المجال فاختار اسم برهان ليبرهن للناس ان عطور برهان ليست مجرد زيوت عطريه ورائحه بل انها احتياج ضروري ومهم لكل رجل وامراة على حدا سواء.
“برهان ” اسم لعلامة تجاريه ولطموح ابتدأ في عام ٢٠٠٩ ايام دراسته من ماليزيا حتى المملكه المتحده والغربه والعمل الجاد والعمل في عدة وظائف ومناصب حتى تحقق حلم مشعل بامتلاكه منشأه مختصه في عالم العطور و مواد التجميل و الازياء و المجوهرات وهذا كان يراوده كثيراً عندما كان يزور المعارض الكبيره مثل ديبنهامز وغيرها.
وعن سبب عشقه وحبه لهذا المجال قال “علاقتي كمستهلك للعطور منذ الطفوله فكان الوالداي يشترون لي عطر في كل مره يشترون للانفسهم عطورات وكان هذا الشيء يحصل لي اكثر من اخوتي بحكم اني احب الروائح و الملابس و المجوهرات منذ الصغر عكس حب الاخرين للالعاب و غيرها .
“برهان ” هو آخر نشاط قمت بافتتاحه ولدي مجالات استثمارية اخرى كثيرة منها المقاولات و النقليات الاي اسسها والدي لوالدي قبل اكثر من ٢٠ عام وانا الشخص الذي يعتمد عليه والدي في هذا المجال تحديدا وايضا لدينا نشاط تجاري في مجال النقليات و لدي شركه توظيف دولية وايضاً مطعم في دبي و ايضاً شركه ديكورات و صيانه في الامارات و اخيراً اعمل في مجال المجوهرات مع اختي الدكتوره مشاعل .
وعن السر في نجاح عطورات برهان قال مشعل ” السر هو توفيق من الله سبحانه وتعالى و التفكير خارج الصندوق و انتهاز الفرص الي تتيحها لنا القياده والحكومة الرشيدة وكذلك الحرص على بناء علاقه مع العملاء وان لا تقتصر على عملية البيع و الشراء بل ان يكون العميل هو المتذوق الاول وصاحب الرأي ومن هنا نأخذ التطوير و التغيير و الابتكار لنبدع ونقدم كل جديد.
وعن سوق العطورات في منطقة الشرق الاوسط يقول الفدعاني ” اجد ان السوق المستحضرات والتجميل و العطور من اقوى الاسواق في الخليج .
والسوق السعودي من وجهة نظري هو اقوى سوق م في الشرق الاوسط حالياً والدليل على ذلك دخول كثير من صناع العطور في العالم والخليج للسوق السعودي.
مشيرا ان ثقة العملاء وزيادة اقبالهم وعشقهم لمنتجات ” برهان ” العطرية بانواعها وتاكيدهم بانها مناسبة لكل افراد الاسرة كبارا وصغارا ذكورا واناث وكذلك ان منتجات ” برهان ” تعتبر من اهم الهدايا للمناسبات والزواجات والتخرجات والاحتفالات بشكل عام رغم المنافسة في هذا المجال بشكل واسع، فالبعض تفوق بالمحتوى العطري والبعض الاخر ركز على العبوة والتغليف والعينات.
وكشف ان هناك ضخ كبير ودخول اسماء في السوق و ان مجال صناعة العطور ليس مجال سهل وهو بالعكس صعب جدا ويعتمد على ذائقه مختلفة وعلى تجارب وابتكارات مستمره وخبراء ومختصون وهو مشابه لمجال تصميم الازياء وارضاء الاذواق في منطقة الشرق الاوسط يعتبر صعب باختلاف البيئة والثقافات.
مشيرا الى ان مسالة الخبرة ومعرفة السوق والعمل مع المصانع والخبراء والمختصون والخضوع لدورات وبلومات مكثفه في الجامعات والشركات العالمية سيجعل عملنا اكثر دقه ومرجعية ومصداقية حالنا حال الشركات الاجنبيه المختصه بالعطور ، لافتا الى ان “برهان” عطورات سعودية ستتواجد عالميا حالها حال شركات العطور السعودية الاخرى مشددا على انهم يسعون خلال العام المقبل ٢٠٢٣ للانتشار عالميا لتتواجد في مختلف العواصم العالمية والمعارض لتمثل وترفع شعار ” صنع في السعودية” ولتبرهن ان عطورات ” برهان” ستتربع على عرش العطور خليجيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى