عالم السفر والسياحة

«الأوقاف» توفر وظائف شاغرة ..الشروط ورابط التقديم

أعلن قسم استقطاب الكفاءات في الهيئة العامة للأوقاف عن توفر وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس، للعمل في مدينة الرياض وفق المسميات الوظيفية التالية:

1- رئيس قسم – التدقيق والفحص.

* المهام الوظيفية:

– المساهمة في وضع الخطط والاستراتيجيات اللازمة لأعمال تدقيق وفحص الكيانات الوقفية وأعمال النظار، وتطوير السياسات والمعايير المتعلقة بالالتزام والحوكمة ورفع مستوى التوعية بذلك للنظار.

– تحديد كيانات ونظار الأوقاف غير الملتزمين بناء على الشكاوى الواردة أو التقارير الداخلية من الأقسام الأخرى ورفع التقارير بناء على التدقيق والفحص الميداني، مع تقييم المخاطر والأضرار (المحتملة) نتيجة لعدم التزام الكيانات الوقفية والنظار التي تم فحصهم، وإعداد الأدلة والإرشادات اللازمة لتعزيز التزام النظار بالأنظمة والتعليمات التي تصدرها الهيئة العامة للأوقاف.

* المؤهلات والخبرة:

– بكالوريوس مالية أو قانون أو ما يعادله في تخصص مشابه كحد ادنى.

– اجمالي الخبرة 7 سنوات في نفس المجال كحد أدنى.

2- أخصائي أول – التدقيق والفحص.

* المهام الوظيفة:

– المساهمة في وضع الخطط والاستراتيجيات اللازمة لأعمال تدقيق وفحص الكيانات الوقفية وأعمال النظار، مع المشاركة تطوير السياسات والمعايير المتعلقة بالالتزام والحوكمة ورفع مستوى التوعية بذلك للنظار.

* تحديد كيانات ونظار الأوقاف غير الملتزمين بناء على الشكاوى الواردة أو التقارير الداخلية من الأقسام الأخرى ورفع التقارير بناء على التدقيق والفحص الميداني.

* المؤهلات والخبرة:

– بكالوريوس قانون أو ما يعادله في تخصص مشابه كحد ادنى.

– إجمالي الخبرة 5 سنوات في نفس المجال كحد أدنى.

* التقديم:

للتقديم والاطلاع علي مزيد من التفاصيل:

1- رئيس قسم – التدقيق والفحص(اضغط هنا)

2- أخصائي أول – التدقيق والفحص (اضغط هنا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى