رياضه محليه

القادسية يتصدر ترتيب البلياردو والأهلي يتصدر ترتيب السنوكر

في ختام الجولة الثانية من الدوري السعودي للبلياردو والسنوكر

تصدر فريق القادسية الترتيب العام في ختام منافسات الجولة الثانية من دوري الأندية
للبلياردو للكبار والتي أقيمت في مدينة جدة خلال الفترة من 1 إلى 4 يونيو 2022 بعد أن جاء في المركز الأول في الترتيب العام للفرق الـ 32 المشاركة في البطولة حيث حصد لاعبوه 120 نقطة وجاء نادي الفتح في المركز الثاني بـ 90 نقطة فيما جاء نادي الهلال بالمركز الثالث بـ 70 نقطة ونادي وج في المركز الرابع بـ 60 نقطة في الترتيب العام .
وتصدر نادي الأهلي الترتيب العام في ختام منافسات الجولة الثانية من دوري الأندية
للسنوكر للكبار بعد أن جاء في المركز الأول في الترتيب العام للفرق الـ 12 المشاركة حيث حصد لاعبوه 120 نقطة وجاء نادي وج في المركز الثاني بـ 90 نقطة فيما جاء نادي الوحدة بالمركز الثالث بـ 70 نقطة ونادي الشباب في المركز الرابع بـ 60 نقطة في الترتيب العام .
وقام رئيس الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر الدكتور ناصر الشمري بتكريم اللاعبين المتميزين حيث قدمت الهدايا من قبل الراعي الرسمي للبطولة تطبيق قولدن سنت .
ووجه رئيس الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر الدكتور ناصر الشمري، باسمه وباسم أعضاء الاتحاد الشكر لسمو وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وسمو نائبه الأمير فهد بن جلوي على دعمهم وتوجيهاتهم المستمرة للاتحادات الرياضية من اجل تقديم الافضل في كافة المنافسات الرياضية وبارك الدكتور الشمري للاعبين والاندية نجاح الجولة الثانية من البطولة وتمنى التوفيق لجميع الاندية في الجولة الثالثة التي ستقام في مدينة أبها .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى