المحلية

تكريم الصحفي وليد عنتر في مونديال القاهرة للإعلام

كرم مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلامية، الزميل الصحفي وليد عنتر، رئيس قسم الفن بمجلة سيدتي في السعودية، ضمن فعاليات الدورة السادسة من هذا المهرجان الفني والإعلامي العربي الذي أقيم في القاهرة مؤخراً.
وجاء التكريم من الدكتور إبراهيم أبو ذكرى رئيس مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلامية ورئيس الاتحاد العام للمنتجين العرب، وذلك خلال الليلة الثقافية السعودية التي أقيمت في إطار فعاليات المهرجان في القاعة الكبرى بجامعة القاهرة، وشاركت في تقديم فقراتها الإعلامية السعودية خديجة الوعل.
كما تم تكريم عدد كبير من صناع الفن والإعلام في المملكة ومـصـر ومنهم: الدكتور إبراهيم أبو ذكرى رئيس المونديال ورئيس الاتحاد العام للمنتجين العرب، وإبراهيم الجابر المدير التنفيذي لمركز الملك فهد الثقافي، والفنانون فردوس عبد الحميد وزوجها المخرج محمد فاضل وتامر عبد المنعم وفيصل العمري، والإعلاميون حمدي الكنيسي ومصطفى بكرى، واللواء طارق المهدي وزير الإعلام المصري الأسبق.
يشار إلى أنه قد شارك في الحفل وزارة الثقافة الـسعـودية ووزارة الثقافة المصرية، ووفد من السفارة الـسعـودية وبعض الجهات الحكومية في المملكة، وعدد كبير من الفنانين والإعلاميين السعوديين والمصريين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى